الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

بلدي كفرقرع يكتفي بالتعادل الابيض 0-0 امام كرمئيل صفد

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 06/02/10 19:08,  حُتلن: 20:08

*  الفريق الضيف اعتمد على لعبة دفاعية وتكتيكية خاصة

- عبيدة اسماعيل مساعد مدرب بلدي كفرقرع:

*الفريق القرعاوي سيبقى بين الفرق العمالقة في قمة اللائحة

*  تحضرنا لمباراة صعبة وهكذا كان بالتاكيد نحن غير راضون من نتيجة التعادل

*الفريق القرعاوي سيبقى منافسة على بطاقة الصعود حتى الرمق الاخير من الدوري وينتظر تعثر الفرق المتصدرة

- محمد سواعد لاعب كرمئيل صفد:

* لعبنا مباراة خارجية صعبة امام فريق قوي فريق قمة

* استطعنا من العودة بنقطة خارجية ثمينة تقربنا من القمة اكثر واكثر

انهى فريق بلدي كفرقرع من فرق قمة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية مباراته البيتية امام فريق كرمئيل صفد بالتعادل الابيض السلبي 0-0 وذلك في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.



الفريق القرعاوي والذي كان افضل بكثير من الفريق الضيف طيلة دقائق المباراة يفشل مرة اخرى من تحقيق الفوز على فريق كرمئيل صفد والذي تحول الى الكبش الاسود على الفريق القرعاوي من خلال فشله للموسم الثاني على التوالي بالفوز على فريق كرمئيل صفد في مباريات الدوري والكاس ايضا.
هذا وقد اعتمد الفريق الضيف على لعبة دفاعية وتكتيكية خاصة مما صعب مهمة لاعبي بلدي كفرقرع الذين كانوا غاضبين من التعادل من مباراة اليوم في ظل غضب واستياء وعدم رضاء الجمهور القرعاوي من نتيجة التعادل في مباراة الفريق البيتية.

عبيدة اسماعيل مساعد مدرب بلدي كفرقرع :" لقد تحضرنا لمباراة صعبة وهكذا كان بالتاكيد نحن غير راضين من نتيجة التعادل امام فريق حضر من اجل التعادل ونجح في ذلك لأسفي الشديد لكن نستطيع ان نكون في نهاية المطاف راضين من النقطة بالرغم من ان المباراة البيتية امام فريق يعتبر من الفرق القاهرة الكبيرة حيث استطاع ان يفوز على الأهلي ام الفحم في البيت وان يتعادل مع هبوعيل ام الفحم في الخارج على استاد السلام . وبالرغم من التعادل اليوم نؤكد ان الفريق القرعاوي سيبقى بين الفرق العمالقة في قمة اللائحة وسيبقى منافسة على بطاقة الصعود حتى الرمق الأخير من الدوري وينتظر تعثر الفرق المتصدرة".
محمد سواعد لاعب كرمئيل صفد :" لعبنا مباراة خارجية صعبة امام فريق قوي فريق قمة وبالتأكيد نقطة خارجية امام بلدي كفرقرع تعتبر نقطة خارجية ثمينة ,تقربنا من القمة أكثر واكثر".



مقالات متعلقة