الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:01

أشرف سليمان يقود بلدي أم الفحم للفوز على مكابي طمرة 3-1 والتربع على القمة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 05/02/10 19:38,  حُتلن: 11:45

* انيس ابو رومي :"مكابي طمرة فريق عريق وسيبقى فريقا عريقا دائما"

* ماركو بالبول مدرب اتحاد ابناء سخنين حضر المباراة ليراقب الفريق الفحماوي عشية مباراة الكأس أمامه  يوم الثلاثاء

* اشرف سليمان لاعب هبوعيل بلدي ام الفحم :"فوز كبير في مباراة صعبة , عشية لقاء مباراة الكأس امام سخنين يوم الثلاثاء"

حقق فريق هبوعيل بلدي أم الفحم مساء اليوم فوزا بيتيا مقنعا على فريق مكابي طمرة بالنتيجة 3-1 وذلك ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الاولى في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في مدينة ام الفحم .

 
البداية كانت لصالح الفريق الطمراوي الضيف حيث كانت البداية مفاجئة للجميع حينما استطاع بار كارسبر تسجيل هدف السبق المفاجىء في الدقيقة الثانية، بعد هجمة مرتدة سريعة فاجأت الدفاع الفحماوي. الفريق الفحماوي حاول مرارا وتكرارا معادلة النتيجة عن طريق شلومي ادري ورافي كوهين ومحمد جمال لكن الحارس الطمراوي اساف مندس كان بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 لصالح فريق مكابي طمرة .



مجريات الشوط الثاني كانت مغايرة تماما ورأى الجمهور فريقا واحدا على ارض الملعب الا وهو الفريق الفحماوي الذي استطاع احداث المنقلب في المباراة وتسجيل ثلاثة اهداف ليسجل فوز كبير ومقنع , هدف التعديل سجله اللاعب البديل نبيل نصر الدين في الدقيقة الـ60 من المباراة بينما استطاع اشرف سليمان من تسجيل هدفين سريعين خلال دقيقتين حيث سجل في الدقيقة الـ73 ليعلن 2-1 لصالح فريق بلدي ام الفحم وعاد وسجل هدفه الثاني في الدقيقة الـ75 ليعلن نتيجة المباراة النهائية 3-.
وبذلك يرفع فريق هبوعيل بلدي ام الفحم رصيده الى 39 نقطة، ويتقاسم الفريق الشقيق الاهلي ام الفحم المرتبة الاولى، الا ان فريق الاهلي تنقصه مباراة سيجريها يوم غد السبت امام فريق هبوعيل كفركنا.
هذا وتمكنت عدسة موقع العرب ان تصطاد المدرب السخنين ماركو بالبول مدرب اتحاد ابناء سخنين حينما كان في مدرجات استاد السلام في مدينة ام الفحم حيث حضر لمتابعة فريق هبوعيل ام الفحم لمعرفة تركيبته ورؤية قدراته، قبل لقائه يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس الدولة حيث ستقام المباراة على استاد السلام في مدينة أم الفحم وستحظى بحضور جماهيري كبير من أبناء الوسط العربي.
وقال اشرف سليمان لاعب هبوعيل بلدي ام الفحم والذي سجل هدفين في المباراة :"إنه فوز كبير في مباراة صعبة ,لعبنا بصورة كبيرة ورائعة واستطعنا ان نحقق منقلب في النتيجة وتحقيق فوز مهم وكبير في مباراة في غاية الصعوبة. لعبنا امام فريق بحاجة الى كل نقطة واستطعنا ان نتجاوز هذه المباراة وبنجاح كبير عشية لقاء مباراة الكأس امام سخنين يوم الثلاثاء, ونحن ذاهبون للفوز في هذا اللقاء في مباراة ستكون كبيرة وستسجل في سجلات تاريخ الكرة والرياضة في الوسط العربي وفي اسرائيل ".
من جانبه قال انيس ابو رومي لاعب مكابي طمرة :"بالتأكيد خسارة صعبة في مباراة تفوقنا فيها وكان باستطاعتنا تسجيل اكثر من هدف، لكن اهدارنا وعدم استغلال الفرص، ساعدا الفريق الفحماوي ليعادل النتيجة ويفوز في هذا اللقاء لكن وبالرغم من هذه الخسارة اقول ان فريق مكابي طمرة فريق عريق وسيبقى فريقا عريقا".

مقالات متعلقة