الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

المدرب مارادونا يختبر مزيدا من اللاعبين في مباراة الارجنتين الودية ضد جامايكا

كل العرب
نُشر: 04/02/10 16:29,  حُتلن: 14:59

* مدرب منتخب الارجنتين دييغو مارادونا اختار خمسة لاعبين جدد للمباراة الدولية الودية ضد جامايكا في العاشر من الشهر الجاري في مار دل بلاتا

اختار مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم دييغو مارادونا خمسة لاعبين جدد للمباراة الدولية الودية ضد جامايكا في العاشر من الشهر الجاري في مار دل بلاتا استعدادا لنهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
واللاعبون الخمسة هم: المدافعون ماريانو اتشيفيريا (شاكاريتا) وليونيل غاليانو (انديبندنتي) ولوكاس ليشت وغابريال مركادو (راسينغ كلوب) ولاعب الوسط والتر أسيفيدو (انديبندنتي).



واعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم اسماء 14 لاعبا فقط للتشكيلة جميعهم من المحليين، على أن تستكمل لاحقا، اذ ان مارادونا لم يضم لاعبي فرق بانفيلد وكولن ولانوس وفيليز سارسفيلد واستوديانتيس المنشغلة بكأس ليبرتادوريس في الاسبوع الذي تقام فيه مباراة الارجنتين وجامايكا. وكان الاسطورة مارادونا الذي قاد منتخب بلاده الى الفوز بكأس العالم في المكسيك عام 1986 اعلن بعد الفوز على كوستاريكا اواخر الشهر الماضي ان "بات يملك اسماء 60 بالمئة من تشكيلة المونديال".
استدعى مارادونا من 94 لاعبا الى صفوف المنتخب الارجنتيني منذ توليه مهمة الاشراف الفني عليه قبل اكثر عام، وكان كثير التغيير في التشكيلة وواجه صعوبات كبيرة في التصفيات المؤهلة الى المونديال قبل ان يستعيد توازنه في الجولتين الاخيرتين ويحجز بطاقته الى النهائيات سعيا الى الفوز باللقب الثالث بعد عامي 1978 و1986.
تلعب الارجنتين في نهائيات جنوب افريقيا الصيف المقبل في المجموعة الثانية الى جانب نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان.

مقالات متعلقة

Got