الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

مجلس زيمر المحلي استضاف مركزي أقسام الرياضة في مدن وقرى المثلث

كل العرب
نُشر: 03/02/10 12:09,  حُتلن: 20:44

* سمير درويش اشار الى التخطيط لبناء مدرج رياضي في زيمر

* سمير درويش اكد على ضرورة تنشيط عمل أقسام الرياضة في المجالس المحلية العربية

دعي الى هذا اللقاء مفتش الرياضة في وزارة التربية والرياضة لؤي بدير، مركزي الرياضة في أم الفحم، طلعة عارة، بسمة، عرعرة، كفر قرع، باقة جت، الطيرة، الطيبة، كفرقاسم، قلنسوة، جلجولية، كفربرا، الفرديس وجسرالزرقاء. ورحب بالحضور رئيس المجلس المحلي في زيمر سمير درويش، الذي أكد على ضرورة تنشيط عمل أقسام الرياضة في المجالس المحلية العربية، داعياً وزارة الرياضة ومديرية الرياضة وادارة "التوتو" الى زيادة المخصصات والميزانيات لاقامة المنشآت الرياضية في الوسط العربي.



واستعرض درويش ما تم انجازه في زيمر من منشآت رياضية، مثل قصر الثقافة والقاعة الرياضية الاولمبية فيه والملاعب الرياضية المتعددة الأهداف في قرى زيمر الأربع والمسار الصحي في الطبيعة وغيرها.
وأشار رئيس مجلس زيمر الى التخطيط لبناء مدرج رياضي في زيمر، حيث تم الحصول على ميزانية أولية لتنفيذه، بعد أن وضعت اليد على قطعة الأرض المناسبة واستصدار ترخيص لبناء الملعب من لجنة التنظيم والبناء. وتحدث مفتش الرياضة لؤي بدير عن مشروع تنظيم مسار للدراجات الهوائية ينطلق من الشمال أو الجنوب ويخترق قرى المثلث بإشتراك المئات من هواة ركوب الدراجات الهوائية. وعرض رئيس مجلس زيمر على الحضور استعداد زيمر لاستضافة هذه الفعالية ورعايتها .

مقالات متعلقة