الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

صعقت بحقيقة عائلته:والدته مريضة نفسيا ووالده عنيف وهو يضرب والدته

كل العرب
نُشر: 29/01/10 13:26,  حُتلن: 08:30

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* هو من بيئه متدينه ومتشدده ومتزمته وانا من بيئه متحرره

*  دام حبنا 4 سنين في هذه ال4 سنين مررنا باوقات صعبه كثيره الا اننا تخطيناها واكملنا طريقنا

* عائلتهم كلها مشاكل وام حبيبي لديها مرض نفسي وهي تقضي معظم اوقاتها في المشفى ووالده قاسٍ وعنيف ويضرب امه لدرجة انه اعتدى على زوجة اخيه

 وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية


مرحبا, انا فتاه اريد ان اكتب لكم مشكلتي, انا فتاه ابلغ من العمر 17 عامآ وانا احب شابآ ليس من بلدي(بلدي وبلده متناقضتان)فهو من بيئه متدينه ومتشدده ومتزمته وانا من بيئه متحرره, الا انه ليست هنا المشكله فقد تخطينا انا واياه كل المشاكل التي كانت تعيق طريقنا, لقد دام حبنا 4 سنين في هذه ال4 سنين مررنا باوقات صعبه كثيره الا اننا تخطيناها واكملنا طريقنا, لقد اخبرت اهلي عن علاقتي به ليكونوا على علم فانا لا احب ان افعل اي شيئ يغضبهم مني ووافقوا اهلي ان اكلم هذا الشاب ودعوته الى بيتنا وتعرف على اهلي وجهآ لوجه, ابي اراد ان يطمئن علي وعلى مستقبلي مع هذا الشاب فاتصل بجارهم وهو يكون زوج ابنة عمتي وسأله عنهم, وهذا الشخص موثوق به وهو انسان يملك كل الشيم والقييم الانسانيه ولا شك في حديثه بل انه مصدر موثوق به.


صورة توضيحية فقط!

الا انه انبأ ابي باخبار لم اكن اتوقعها, فقد اخبر والدي ان عائلتهم كلها مشاكل وان ام حبيبي لديها مرض نفسي وهي تقضي معظم اوقاتها في المشفى وان والده قاسي وعنيف ويضرب امه لدرجة انه اعتدى على زوجة اخيه, وانهم منعزلين عن العالم الخارجي , وان حبيبي واخوته يضربون امهم حتى ان امه تهرب الى الجيران في منتصف الليل, وعندما تذهب الى اعراس حال عودتها تخرج الى الشارع في ساعات منتصف الليل, واهلها لا يتعرفون عليها واهل والده قاسيين جدآويوجد مشاكل اكثر, ولكن انا مستغربه ومتعجبه!!!حتى ان زوج ابنة عمتي واثق من كلامه لدرجة انه قال ان كنت تشكون بكلامي اسألوا جميع الناس من بلده سيقولون لك نفس الكلام!!

هذا كله لا يظهر امامي ولا اعلم لماذا!!!
ان كل والد يريد مصلحة ابنته وانا لا اشك بهذا ولكنني لا استطيع ان ابتعد عنه فهو من غير حياتي للايجاب بعد ان كنت داخل الانقاض اخرجني الى النور, وانا لا اشك في نواياا حبيبي فلو كان غير جدي في علاقته معي لما وافق على ان يأتي الى بيتنا ويتعرف على اهلي, وحبيبي شاب مثقف عمرة 20.5 وهو يتعلم في الجامعه.
فما العمل؟ انا لا استطيع الاختيار ولا حتى ان اعطي قرار فما ذنبه ان كان قد ولد بعائله كهذه ,فلا احد يولد ويختار والديه. فكم من طفل ولد وهو يتيم!!!
لماذا مجتمعنا قاسي لهذه الدرجه, انا خائفه جدآ من هذا العالم القاسي المليء بالمفاجآت, احيانآ اشعر ان قلبي نظيف ونقي ولكنني لا اعرف لماذا الناس الذين حولي قساة القلوب!!!
ارجو منكم عدم الاستهزاء, ولكنني بحاجه الى ارآئكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة