أخبارNews & Politics

نائب الوزير أيوب قرا يجتمع المفوض عن الشرق الاوسط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نائب الوزير أيوب قرا يجتمع المفوض عن الشرق الاوسط في الفاتيكان

- نائب وزير أيوب قرا:
 
* واجب على كل إنسان أن نتذكر المحرقة اليهودية وضمان أن مثل تلك الفظائع لن تتكرر أبدا

نائب وزير التنمية الإقليمية عضو الكنيست أيوب قرا اجتمع اليوم مع نائب البابا الكاردينال ليوناردو ساندرو المفوض عن الشرق الاوسط في الفاتيكان.

اجتمع صباح اليوم في الفاتيكان نائب الوزير أيوب قرا مع نائب البابا الكاردينال ليوناردو ساندرو ، حيث سمع منه عن صعوبات في منح تأشيرات الدخول لرجال الدين من لبنان وسوريا الى اسرائيل وطلب اعفاء الكنائس من دفع ضريبة الممتلكات. بالإضافة إلى ذلك ،أعرب عن اهتمامه بالبرنامج السياحي " من كنيرت إلى نتسيرت " حيث يشكل مسار حجاج خاص للمؤمنين المسيحيين في محيط طبريا على مدى الأماكن المقدسة حتى الناصرة , ومدى مساهمته في تنمية منطقة الجليل سياحيا ودينيا, وخاصة المواقع المسيحية المقدسة.

كما يجدر بالذكر ان نائب الوزير أيوب قرا قد اجتمع امس مع البابا بنديكتوس السادس عشر حيث تسلم منه رسالة مهمة للشعب اليهودي بمناسبة يوم المحرقة الدولية قال بها "واجب على كل إنسان أن نتذكر المحرقة اليهودية وضمان أن مثل تلك الفظائع لن تتكرر أبدا" ، وطلب من نائب الوزير للاجتماع مع نائبه المسؤول عن شؤون الشرق الأوسط.
نائب الوزير قرا وعد بالمساعدة بقضية تأشيرات الدخول ، واشار على نجاحه بمساعيه في افتتاح المعبر الحدودي بالقنيطره للحالات الإنسانية والاحتياجات الاقتصادية ، ووعد بدراسة قضية اعفاء الكنائس من دفع ضريبة الممتلكات مع وزير الداخلية.

كلمات دلالية