الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

هاني مروات عضو بلدية الناصرة: جبناء حرقوا سيارتي وعلى الشرطة القبض عليهم

علي مغربي مراسل
نُشر: 27/01/10 14:30,  حُتلن: 14:31

* هاني مروات عضو بلدية الناصرة بعد حرق سيارته:

" ظاهرة العنف باتت مستشرية اكثر فأكثر في المجتمع النصراوي واطلب الشرطة التعامل بيد من حديد"

" العنف واتساع رقعته وانتشاره في الناصرة اصبح امرا مقلقا يستدعي العمل السريع "

وفد بلدية الناصرة وعلى رأسه رامز جرايسي يستنكر الاعتداء على عضو البلدية ويطالب الشرطة بالقبض على الجناة

- قائمة الناصرة الموحدة تستنكر:

* نعتقد أن هناك فئة من المغرضين اللذين يحاولون ادخال الناصرة لموجة من العنف ظانين أنهم يكسبون من وراء نتائج هذه الأعمال

* الشرطة هي المسؤولة الأولى والوحيدة للكشف عن هؤلاء الجناة ونطالب جميع أهل المدينة بأخذ الحذر من هذه الأعمال الغريبة عن بلدنا المسالم

في تمام الساعة الثانية من بعد منتصف ليلة امس اقدم مجهولون على حرق سيارة عضو بلدية الناصرة هاني مروات والذي يقطن في الحي الشرقي فيمدينة الناصرة.
هذا وكانت السنة النيران قد اتت على هيكل السيارة بأكملة، والحقت بها أضرارا جسيمة. وقامت بلدية الناصرة بتشكيل وفد تضامني مع هاني مروات تشكل من رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي ، القائم باعمال رئيس البلدية علي سلام ،نواب رئيس البلدية مصباح زياد ومحمد عوايسي وموظفين كبار في البلدية قاموا بزيارة مروات مستنكرين هذا العمل الجبان.

 

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع عضو بلدية الناصرة هاني مروات قال:" في تمام الساعة الثانية من ليلة امس قام جبناء بحرق سيارتي بعد ان سكبوا مادة البنزين عليها وبلطف من الله لم تكن اصابات بالارواح". ويضيف مروات:" ظاهرة العنف باتت مستشرية اكثر فأكثر بالمجتمع النصراوي والعربي، وأصبحت تهدد كل بيت وبيت في المدينة والبلاد فانا اناشد جميع الهيئات المختصة بالاهتمام في مظاهر العنف والضرب والتعامل معها بيد من حديد ومع كل من يقف ورائها". وقال هاني مروات إنه سيقدم شكوى لدى شرطة الناصرة التي من واجبها القبض على الجناة، كما واكد لنا مروات ان رئيس بلدية الناصرة كان قد اتصل بقائد شرطة الناصرة وحثه على العمل وبسرعة للكشف عن الجناة الذين يهديدون البيت النصراوي.

بيان قائمة الناصرة الموحدة
قائمة الناصرة الموحدة تستنكر العمل الجبان الذي قام به أحد خفافيش الليل بحق سيارة عضو بلدية الناصرة عن قائمة الناصرة الموحدة السيد هاني مروات. وجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة الى موقع العرب: نعتبر هذا العمل بمثابة امتداد لسلسة من اعمال العنف والزعرنة التي دخلت هذا البلد بوتيرة غير مسبوقة ونعتبر ان الشرطة هي المسؤولة الأولى والوحيدة للكشف عن هؤلاء الجناة ونطالب جميع أهل المدينة بأخذ الحذر من هذه الأعمال الغريبة عن بلدنا المسالم ونعتقد أن هناك فئة من المغرضين اللذين يحاولون ادخال الناصرة لموجة من العنف ظانين أنهم يكسبون من وراء نتائج هذه الأعمال، ونحن بدورنا سنسد الطريق أمامهم وسنقوي علاقاتنا مع جميع الفئات والأحزاب والهيئات والمؤسسات في المدينة لتعود الناصرة لسابق عهدها كعائلة واحدة ومن هنا نطالب جميع الهيئات بأن تشدد علاقاتها الإجتماعية والثقافية من خلال المؤسسات الرسمية وعلى رأسها بلدية الناصرة لكي نصد هذه الفئة ومن هنا تكون انطلاقة نحو وحدة واحدة.


 


هاني مروات - عضو بلدية الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY