أخبارNews & Politics

طلب يشارك في المظاهرة الاحتجاجية أمام وزارة التربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلب الصانع يشارك في المظاهرة الاحتجاجية أمام وزارة التربية

* لقد جئت هنا من اجل التضامن معكم وأنني اقدر وأثمن عالياً هذه الوقفة الاحتجاجية والاهتمام بالعلم والتعليم والتي تدل على أن النساء في النقب يوجد لديهن الوعي الكافي 


شارك النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي في المظاهرة الاحتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم في القدس والتي نظمتها لجنة الأمهات في مدرسة النخيل في النقب, وجاءت هذه المظاهرة الاحتجاجية تنديداً بمستوى التعليم المتدني في المدرسة حسب ما جاء على لسان المتظاهرين, ورفع المتظاهرين لافتات تطالب وزارة التربية والتعليم بالتدخل الفوري لحل هذه الإشكالية وإنهاء الإضراب الذي بدأ منذ شهرين وما زال مستمراً.
وتحدث النائب طلب الصانع أمام المتظاهرين مؤكداً دعمه الكامل للجنة الأمهات اللواتي يطالبن بتحسين مستوى التعليم في المدرسة.


 وأضاف النائب الصانع:  لقد جئت هنا من اجل التضامن معكم وأنني اقدر وأثمن عالياً هذه الوقفة الاحتجاجية والاهتمام بالعلم والتعليم والتي تدل على أن النساء في النقب يوجد لديهن الوعي الكافي من اجل الاحتجاج على مستوى التعليم في مدارسنا. وأضاف نحن نريد لأولادنا ان يتعلموا وان يكون مستوى التعليم جيد من اجل تحصيل علمي أفضل والحصول على علامات في البجروت تؤهلهم الوصول الى الجامعات والمعاهد العليا.
ووعد النائب الصانع المتظاهرين طرح الموضوع على جدول أعمال الكنيست وخاصة في لجنة التربية والتعليم البرلمانية من اجل مناقشة هذا الموضوع.

كلمات دلالية