الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مدرسة "السيد ج" في قرية السيد بمنطقة النقب تنظم يوما للرياضيات

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 24/01/10 23:11,  حُتلن: 10:09

* الفعاليات تضمنت مواضيع تعليمية ذات صلة بالمنهاج التعليمي بالإضافة لفعاليات تطوير التفكير الحسابي وألعاب تفكيرية أخرى

نظمت مدرسة "السيد ج" في قرية السيد في منطقة النقب بإدارة مديرها الأستاذ صالح السيد يوما خاصا لموضوع الرياضيات تحت عنوان " الحساب نشاط للفكر والزمن"، حيث كانت الاجواء مكتنزة بكل ما يحمل موضوع الرياضيات من اشارات وارقام مدموجةً بالتمارين والاحجيات المتنوعة. وقد قام طاقم الرياضيات بالترتيب والتحضير لهذا اليوم برفقة الطلاب وباشراف مركز الرياضيات الأستاذ إبراهيم القرعان وكادر الطاقم من المعلمين وهم : الأستاذ صابر نصاصرة، الأستاذ أصلان أبو ضعوف، المعلمة منى أبو غنيم، المعلمة نبال منصور، والمعلمة أنصاف أبو عجاج والأستاذ يزيد جبارين.

وقد تخلل هذا اليوم العديد من الفعاليات والمحطات داخل الصفوف إذ انقسم طلاب الصف الواحد لمجموعات مختلفة ليتوزعوا على الفعاليات داخل الصف والتبادل بينها، وعندما أتم الطلاب كل الفعاليات داخل الصف انتقلوا للمحطة الأخرى.
الفعاليات تضمنت مواضيع تعليمية ذات صلة بالمنهاج التعليمي بالإضافة لفعاليات تطوير التفكير الحسابي وألعاب تفكيرية أخرى.

وقد شارك في هذا اليوم عددا من الضيوف والأهالي ومعلمين من المدارس المجاورة وعلى رأسهم مفتش المدرسة سليمان العمور والذي وقف عن كثب على مجريات الأمور ليرى الفرحة والسعادة في أعين الطلاب وأشاد بالعرس التعليمي الذي شهده.
كما أكد مدير المدرسة الأستاذ صالح السيد على أهمية يوم الرياضيات في المدرسة وأثنى على عمل المعلمين ونجاح هذا اليوم وتمنى لهم المزيد من العطاء والتقدم والنجاح.















مقالات متعلقة