فنانين

يانا كرزون تصور ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديانا كرزون تصور ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب من البومها الجديد ديانا 2010

 * الأغنيات الثلاث قام بإخراجها المخرج عثمان أبو لبن  وتم تصويرها في مصر واستغرق تصويرها أسبوعا كاملا


تطرح المطربة الأردنية الشابة ديانا كرزون ألبومها الجديد اليوم، والذي يحمل اسم "ديانا 2010" من خلال شركة "مزيكا". وجاء في بيان لشركة "مزيكا" : "ألبوم ديانا يضم 12 أغنية، حرصت على تنوعها في أشكالها الموسيقية، وتميزها على مستوى الكلمات والألحان". وأضاف البيان: "من هذه الأغنيات "قد الكون"، "في حد اشتكى لك"، "ياكبي"، "خلى يا خلى"، "جرح"، "دوخ ودوخني"، "شايف على نفسك"، "ممكن أنساك".

 وتعاونت ديانا مع مجموعة متميزة من الشعراء مثل عمر ساري، نادر عبد الله، كريم العراقي، أسير الشوق، أحمد فودة، مهدى أبو غزالة، منصور الشادي، عبد الله أبو راس، عبد العزيز عمار. كما تعاملت مع الملحنين نادر مطيع، وليد سعد، فتح الله أحمد، ناصر الصالح، أحمد محي، أيمن عبد الله، محمد رحيم من الملحنين.


وقام بالتوزيع الموسيقى مجموعة من الموزعين الموسيقيين هم: خالد مصطفى، عادل عايش، فتح الله أحمد، مدحت خميس، هادى شرارة، أيمن عبد الله، كريم عبد الوهاب. من ناحية أخرى، انتهت ديانا كرزون من تصوير ثلاث أغنيات جديدة سيتم عرضها مع صدور الألبوم وهم "وش الطارىء"، "أنت الغرام"، "في حد اشتكى لك"، والأغنيات الثلاث قام بإخراجها المخرج عثمان أبو لبن، وتم تصويرها في مصر واستغرق تصويرها أسبوعا.

كلمات دلالية