اسواق العربEconomy

سلكوم تعطيكوم فرصة الحديث لثلاثة اشهر مجانا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تحدثوا مع سلكوم لثلاثة اشهر مجانا

سلكوم تدعوكم لشراء او تبديل جهازكم الى جهاز من مجموعة الجيل 3 و 3.5 والتمتع خلال 3 اشهر من استعمال مجاني للخليوي: التحدث وارسال SMS وايضا ابحار خليوي وانزال المضامين بلا قيود.
الاجهزة المعروضة يمكن شراؤها بـ - 3 دفعات والاسترجاع الشهري بقيمة سعر الجهاز مقسم الى 3 اقساط ولا يشمل سلكوم خارج البلاد ومستلزمات اضافية.
الحملة هي لكافة الزبائن الخصوصيين (لا يشمل التوكمان). الذين يشترون او يحسنون جهازهم لتشكيلة الجيل 3 والجيل 3.5 والحملة تشمل التزاما لـ- 36 شهرا مع دفعة شهرية مخفضة لرزمة الابحار.

ويقول عدي كوهين، نائب مدير عام التسويق في سلكوم: "سلكوم كشركة رائدة التي تضع نصب اعينها احتياجات الزبون تسوق حملة خاصة وجديدة تعطي ردا لجمهور واسع من الزبائن الذين يريدون عدد دفعات اقل على الجهاز.
خلال الحملة سيتمتع الزبائن من استرجاع شهري بدون الارتباط بحد ادنى من الاستعمال".
يذكر ان الاجهزة المشاركة في الحملة:  
نوكيا N95، نوكيا E65، سوني اريكسون E800i، موتورولا K3، نوكيا 6288، سامسونج 370Z، نوكيا 6120c، سوني اريكسون w660i، موتورولا 6v، سوني اريكسون K610i، سامسونج Z240
من جهته قال حسام ابو مخ، مدير التسويق في الوسط العربي: "سلكوم تستمر في تقليدها السنوي وتحترم زبائنها من الوسط العربي في شهر رمضان المبارك وتمكنهم من التمتع من تسهيلات مختلفة تلائم المجتمع العربي في الايام القريبة ستستمر سلكوم في حملات المبيعات وسترسل عبر البريد قسائم شرائية من شركة H&O لزبائن الوسط العربي بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد الفطر.
يذكر ان الحملة لغاية 09/30 او حتى نفاذ المخزون.

كلمات دلالية