الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

بيرتس في زيارة هادفة لمعهد فنجت الشمال وشخصيات عديدة في استقباله

أمين بشير مراسل
نُشر: 17/01/10 20:43,  حُتلن: 07:43

- احسان خلايله:

 * زيارة عمير بيرتس ان دلت على شيء فانما تدل على محبة واحترام  بيرتس لجميع شرائح المواطنين على اختلاف دياناتهم

افتتح عضو الكنيست عمير بيرتس مكاتب فرع الطب المكمل لمعهد فنجت في مسجاف وذلك خلال زيارته لمكاتب فرع معهد فنجيت للطب المكمل ولمكاتب شركة فوكسكوم للتسويق والمبيعات وتجول بين فروع الشركة وتحدث مع العديد من العاملات اللواتي شرحن عن أهمية خروج الفتاة العربية لمجال العمل وان شركة فوكسكوم اتاحت لهن المجال للعمل في مجال الاتصالات.

هذا وكان في استقبال بيرتس ومرافقيه رجال ألأعمال امجد ابوريا والمحامي هلال شعبان اصحاب شركة فوكسكوم ولفيف من الشخصيات من سخنين هذا واطلع بيرتس على مستوى العمل واهمية هذا المشروع للمنطقة وشرح امجد ابوريا عن اهداف الشركة وعن اهميتها للمواطنين العرب واليهود وعن الهدف الاسمى وهو اشغال اكبر عدد من الفتيات في حقل العمل. عمير بيرتس شكر ادارة الشركة على هذا العمل الجبار وعن اهمية تشغيل عمال عربا ويهودا بنفس الشركة وعن اهمية دمج الفتاة العربية في مجالات العمل المختلفه. واكمل بيرتس جولته في مكاتب فرع معهد فنجت للطب المكمل في مسجاف وكان في استقباله ادارة المعهد ومديره  احسان خلايله ولفيف من الشخصيات , وتاتي هذه الزيارة ضمن الجولة الميدانية لبيرتس في منطقة الشمال واثنى على عمل ادارة معهد فنجت في اخراج هذا الفرع لحيز التنفيذ وتحدث بيرتس مع العديد من الطلاب والذين شكروه لهذه الزياره .

وكان احسان خلايله قد رحب بعضو الكنيست عمير بيرتس والوفد المرافق له وشكرهم على هذه الزيارة والتي تأتي بهدف تعميق وتوطيد العلاقات بين الوسطين العربي واليهودي ضمن الجولة الميدانية لمنطقة الشمال.
واردف خلايله يقول : ان زيارة عمير بيرتس ان دلت على شيء فانما تدل على محبة واحترام بيرتس لجميع شرائح المواطنين على اختلاف دياناتهم . كما تحدث العديد من الحضور امام عمير بيرتس شارحين العديد من المشاكل التي تواجه المواطنين وجيل الشباب بشكل عام واهمها الانخراط في المكاتب بالتحديد مسألة التعيينات والتوظيفات بعد انهاء التعليم وسادت الجلسة جو من الراحة حيث فتح الوزير باب النقاش الحر. وفي نهاية جولته تمنى بيرتس النجاح لادارة معهد فنجت ولشركة فوكسكوم لهذه الاعمال الجبارة واكد ان جيل الشباب هو مستقبل هذه البلاد وافتخر واعتز بكل شاب مثابر ومكافح.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244137.35
BTC
0.52
CNY