الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

طالب يدرس في اوروبا: اخواتي دمروني وباتوا وحوشا اخاف غدرهم مرة اخرى

كل العرب
نُشر: 16/01/10 19:25,  حُتلن: 16:14

- ابرز ما جاء في الرسالة :

* انا طالب جامعي درست اول سنة لغة في اوروبا

* اخواتي الثلاث بحاجة لبعض المال لاتمام رخصة البناء

* اصبحت الان مديون للبنك 35 الف شيكل وانا في هذا السن

*  لدي اصحاب كان همهم الوحيد الصبايا , السيارات , الخمر

* الطامة الكبرة عندما ايقنت وعلمت بان اخوتي لم يسددو القسط الشهري
 
* كان هدفي منذ البداية السفر خارج البلاد التعرف على حضارات واماكن جديدة ثقافات

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالي:
السلام عليكم اخواني زوار موقع العرب حبيت اعرض لكم مشكلتي بعد ما اقفلت امامي جميع الابواب هدف نشري لمشكلتي او بالاحري لرسالتي هي المساعدة بعد الله عز وجل اخواني انا طالب جامعي درست اول سنة لغة في اوروبا وانقبلت في احدي الجامعات لدراسة الطب ابلغ من العمر الواحد وعشرين طيلة حياتي حتي ايام الدراسة في السنة الاخيرة من المدرسة كنت اعمل وادخر المال للدراسة والسفر خارج البلاد كان هدفي منذ البداية السفر خارج البلاد التعرف على حضارات واماكن جديدة ثقافات وعادات ولغة اخري غير العربية والعبرية والانجليزية وهذا كان هدفي منذ البداية لدي اصحاب كان همهم الوحيد الصبايا , السيارات , الخمر وكني كان لدي هدف.


صورة توضيحية 
 
المشكلة تبدأ قبل سفري بــ 3 اشهر عندما كلمني اخواتي الثلاث اكبر مني بكثير واخبروني بانهم بحاجة لبعض المال لاتمام رخصة البناء رحبت في الفكرة واخبرتهم ان كل ما املك هو مبلغ 50 الف شيكل ادخرتة للسفر ولاتمام سنة لغة في دولة اوروبية اخبروني بان لا اقلق اذ سوف يعيدون لي المال فور سفري اقنعوني بان اطلب من البنك قرض بقيمة 30 الف شيكل وقمت بفعل ما املوة على انهم اخواتي في ال! نهاية ليسو بالغرباء لم اطلع امي التي حلمها بان تشاهدني طبيب كذلك ابي استطعت السفر بمبلغ 30 الف شيكل ولكن الطامة الكبرة عندما ايقنت وعلمت بان اخوتي لم يسددو القسط الشهري بدفع الف شيكل من القرض انهيت امتحان اللغة ونجحت فية عدت الي البلاد وكلمت اخوتي الصدمة كانت انهم لم يعبرونني فالمشكلة القرض ولا املك اي مبلغ اخر في البنك اصبحت الان مديون للبنك 35 الف شيكل وانا في هذا السن.

 دمروو حياتي
دمروو حياتي حاولت التكلم مع امي ولكنها ستكون النهاية بالنسبة لها اذا عرفت بالامر انا عرفها جيدا كذلك اخي حاولت وحاولت التكلم مع اخوتي اذ فقط يسددون لي القسط وسوف اتخلي عن السفر للخارج وساتعلم هنا اي موضوع ولكن لا حياة لمن تنادي توجهت الي صديق اعرفة جيدا قام بتسلفي مبلغ 3000 شيكل ساقوم بدفع هذا المبلغ بتعلم دورة البيسهومتري لعل وعسي انجح حاليا ساقوم باقناع ام بانني سوف اتعلم هنا ستكون صدمة ولكني لا املك شئ في البنك واخوتي باتو وحوش وانا اصغرهم اقسم بالله العظيم اني كتبت هذة الرسالة خوفا لمستقبلي التعليمي لا اكثر لم يبقي لي في هذة الدنيا سوي الله ومساعدتكم املك كافة الاوراق القبول واملك اوراق ديون البنك للاسف الشديد اخوتي تحولو الي وحوش الي هذا الحد وصل بنا الامر ارجوكم واستحلفكم بالله بان تساعدوني وكل شخص قادر على مساعدني. 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il .

مقالات متعلقة