الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 08:01

رافائيل بينيتز ينفي وجود مفاوضات مع ريال مدريد لضم فان نيستلروي

كل العرب
نُشر: 07/01/10 18:23,  حُتلن: 13:10

* المدير الفني لفريق ليفربول رافائيل بينيتز نفى صحة الأنباء التي وردت حول وجود مفاوضات بين النادي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي

نفى المدير الفني لفريق ليفربول رافائيل بينيتز، صحة الأنباء التي وردت حول وجود مفاوضات بين النادي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي.
وقال مدرب "الريدز" في تصريحات للموقع الإلكتروني للنادي الأحد، إن ليفربول لم يحدد أسماءا بعينها للتفاوض معها ولكنه يسعى لتعزيز صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية، مضيفا أن الأهم بالنسبة له هو التحدث مع لاعبي الفريق الأساسيين.
يشار إلى أن هناك أقاويل تتردد في وسائل الإعلام الرياضية بأن ليفربول في المرحلة الأخيرة من التفاوض مع الأرجنتيني ماكسي رودريجز لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، أو أنه يضع أنظاره على اليوناني فاسيليس توروسيديس.


مدرب ليفربول رافائيل بينيتز 

كانت صحيفة (صن) البريطانية قد نشرت في عدد السبت، أن ليفربول يسعى للحصول على خدمات الهولنديين فان نيستلروي وفان دير فارت لاعبي ريال مدريد الإسباني.
وأوضحت الصحيفة أن تعاقد فان نيستلروي، معشوق جماهير مانشستر يونايتد السابق، مع النادي الملكي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يعد يضمن موقعا أساسيا في الفريق في ظل تفضيل المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني لكل من الأرجنتيني جونزالو إيجواين والفرنسي كريم بنزيمة فضلا عن قائد الفريق المخضرم راؤول جونزاليس.
وأشارت إلى أن الجزئية الوحيدة التي يتوقف عليها إتمام الصفقة تعتمد على أي من الناديين سيتحمل قيمة الراتب الأسبوعي للاعب والذي يبلغ 158 ألف يورو، حيث يبدو أن بينيتث يريد تولي النادي الملكي مسئولية راتب الهولندي حتى نهاية الموسم.
ووفقا للصحيفة فإن لاعب الوسط فان دير فارت (26 عاما)، والذي لا يلعب بصورة أساسية مع فريق العاصمة الإسبانية، بات قريبا من الانضمام إلى ليفربول على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

مقالات متعلقة

Got