اسواق العربEconomy

خدمة لاهالي دير الاسد والبعنة وتنفيذا لالتزاماته نحو المجتمع العربي: مركنتيل يفتتح فرعه السبعين في البلاد الثلاثين في الوسط العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركنتيل يفتتح فرعه السبعين

باجواء احتفالية وبحضور حشد جماهيري وشخصيات تمثيلية، يتقدمهم رجال دين ورئيس بلدية الشاغور السيد احمد ذباح وعضو الكنيست السيد واصل طه والوزير السابق السيد صالح طريف، افتتح في قرية دير الاسد فرع جديد لبنك مركنتيل، هو رسميا فرع دير الاسد-البعنة، حيث يقدم  خدماته لاهالي القريتين، بالاضافة الى خدمة اهالي الشاغور عموما.


هذا هو الفرع السبعين لبنك مركنتيل في البلاد والفرع الثلاثين في الوسط العربي، وبافتتاح فرع دير الاسد- البعنة  تكون مخططات ادارة البنك للعام 2007 لتوسيع وانتشار خدماته قد نفّذت.
وقام رئيس بلدية الشاغور ومدير عام البنك، السيد يعقوب طننباوم، بقص الشريط ايذانا بافتتاح الفرع رسميا بعد ان كان بوشر بالعمل التجريبي فيه منذ الشهرين.


والقيت التحيات والكلمات بهذه المناسبة وكانت الاولى للسيد جريس صليح، مسؤول الفرع الجديد الذي قال انها بداية اولى وهي تأتي لراحة وخدمة اهالي الدير والبعنة والشاغور عموما ودعاهم الى زيارة الفرع الجديد والتمتع بما يوفره من خدمات عصرية يقدمها لهم طاقم الموظفين من سكان قرى الشاغور.
اما السيد عوني ابو سالم، مدير فرع الرامة، حيث سيكون الفرع الجديد بمسؤوليته في المرحلة الاولى للعمل، فقال ان افتتاح الفرع الجديد جاء بهدف المساهمة في خلق نهضة اقتصادية في الشاغور، ودعى الجمهور الى فتح حسابات جديدة في الفرع الجديد.


مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا ،السيد رائق جرايسي، استهل كلمته بتوجيه المباركات والتهاني بالأعياد المقبلة، شهر رمضان المبارك والسنة العبرية الجديدة والفطر السعيد. وتحدث جرايسي عن التزامات بنك مركنتيل للوسط العربي بتقديم ارقى وافضل الخدمات وباجواء عائلية دافئة وهذا ما يمييز خدمات مركنتيل لانه بنك يعتمد عليه وهذا ليس شعارا انما واقعا يلمسه جمهور الزبائن على اختلاف احتياجاتهم البنكية والاستثمارية.
رئيس البلدية تحدث مرحبا بالخطوة المباركة التي ستوفر الراحة للمواطنين وتخفف عنهم مشاق السفر مشيرا باعجاب الى ان طاقم الموظفين من ابناء الشاغور. وأكّد على ان افتتاح الفرع الجديد يعكس المصلحة المشتركة بين اهالي الدير والبعنة وقرى الشاغور عموما وبين البنك بالاضافة الى استفادة البلدية من وجود مؤسسة مالية بهذا الحجم والمستوى في منطقة نفوذها. ودعا ذباح اصحاب الحسابات البنكية خارج الشاغور الى نقل حساباتهم الى الفرع الجديد. وقدم ذباح لمسؤول الفرع هدية رمزية باسم بلدية الشاغور داعيا له بالنجاح.


الاعلامي زهير بهلول عبر عن اعتزازه بكونه من عائلة مركنتيل. وقال بهلول انه يعتبر نفسه شريكا لاهالي دير الاسد والبعنة في فرحتهم بيوم افتتاح الفرع الجديد. وأكد بهلول على ان نتيجة لعلاقاته المهنية والاجتماعية  يلمس يوميا ان المواطن العربي يختار مركنتيل كبنكه المفضّل لأنه يرافقه كل العمر.
وعبر صالح طريف عن اعتزازه بالمشاركة في حفل الافتتاح وهنئ اهالي قرى الشاغور على هذا الانجاز الذي جاء ليخدمهم داعيا إياهم  للاقبال على فتح حسابات في الفرع الجديد، لآن في ذلك مصلحة لهم حيث اعتبر نجاح الفرع يصب في صالح مجمل اهالي الشاغور بالاضافة الى المصلحة الشخصية لكل واحد منهم.


مدير عام البنك، السيد طننباوم، الذي استهل افتتح كلمته بتقديم تهنئة باللغة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، اشار الى ان خطوة افتتاح الفرع في دير الاسد تختتم مخططات البنك للعام 2007 لتطوير خدماته وعلاقاته مع المجتمع العربي، مؤكدا ان البنك يعتبر نفسه ملتزما للوسط العربي، وهذا  الالتزام قائم على اساس تقديم افضل واوسع الخدمات البنكية العصرية، تماما كما في كل البلاد والتي تشرف حتى اكبر البنوك، من ناحية، والمساهمة في دعم فعاليات رياضية وتعليمية وانسانية عامة، من ناحية اخرى. واشار طننباوم الى ان مركنتيل يواصل تقديم خدماته للوسط العربي منذ اكثر من سبعين عاما وان لا مثيل له في ذلك. واضاف" اننا نعتز ان نلتزم بوثيقة الخدمة التي تمييز مركنتيل عن باقي البنوك في البلاد".

كلمات دلالية