الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

بيكام: ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم طوال حياتي

كل العرب
نُشر: 05/01/10 17:44,  حُتلن: 17:14

* ديفيد بيكام اكد أن مهاجم برشلونة ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين الذين شاهدهم طوال حياته

أكد الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكام المعار حاليا لنادي ميلان الإيطالي، والذي يسعى للمشاركة في منافسات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، الاثنين أن مهاجم برشلونة ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين الذين شاهدهم طوال حياته.
وأشار اللاعب الإنجليزي الاثنين في تصريحاته لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى أن ميسي يعد من أفضل اللاعبين الذين رآهم، مؤكدا أنه يمتلك مهارات عالية، تميزه عن باقي اللاعبين.
وأوضح بيكام الذي انضم لصفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة قادما من لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، أن إنجازات اللاعب في الفترة الأخيرة وحصده لجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2009، جعلته يقارنه بأسطورة الكرة العالمية ومواطنه دييجو أرماندو مارادونا المدرب الحالي لمنتخب بلاده.


ديفيد بيكام

وأضاف بيكام أن ميسي يشبه مارادونا في طريقة لعبه، مشيرا إلى أنه ينتظره مستقبل باهر، مليء بالنجاحات.
وعلى جانب يسعى بيكهم للمشاركة في مباريات أكثر خلال الفترة القادمة، أملا في أن يدخل في دائرة اهتمام مدرب منتخب بلاده، فابيو كابيللو، وأن ينضم لقائمة المنتخب الإنجليزي في مونديال جنوب أفريقيا.
وشارك اللاعب المخضرم في 3 بطولات كأس عالم متتالية وهي فرنسا 1998 وكوريا واليابان 2002 وألمانيا 2006 ، ويأمل في المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا 2010 ، ليشارك في البطولة الرابعة في مسيرته.
ويلعب المنتخب الإنجليزي في مونديال 2010 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الولايات المتحدة وسلوفينيا والجزائر.


ليونيل ميسي

مقالات متعلقة

Got