الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

الحركة الطلابية وبيرح كفركنا يحتفلون بعيد الاعياد بأجواء رائعة

من محمد ناجي
نُشر: 04/01/10 10:56,  حُتلن: 13:04

- عبد القادر خطيب :
 
* بدأنا المشوار ولن يثنينا اي شيء عن اكمال الدرب ونتمنى المزيد من الدعم والتعاون على درب النجاح

* في ظل الظروف الصعبة التي تلم بالمجتمع العربي عامة والكناوي خاصة اختلينا لأنفسنا جولات وصولات ضد الجهل والامية والفساد

احتفلت الحركة الطلابية وبيرح كفركنا بعيد الاعياد في القاعة الرياضية في القرية بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية وعيد الميلاد المجيد وعيد رأس السنة الميلادية بمشاركة الطلاب ومرشدين ومرشدات بيرح في الأربع مدارس.



وقد تخلل البرنامج القاء كلمات مباركة ومهنئة بمناسبة الأعياد من مدير الحركة الطلابية عبد القادر خطيب والذي قال : "بدأنا المشوار ولن يثنينا اي شيء عن اكمال الدرب , نتمنى المزيد من الدعم والتعاون على درب النجاح، وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تلم بالمجتمع العربي عامة والكناوي خاصة اختلينا لأنفسنا جولات وصولات ضد الجهل والامية والفساد" .



اما مركزة مشروع بيرح في المدرسة أ+ب شادن بصول فقالت:" شكرا للحركة الطلابية كفركنا التي بذلت الغالي والرخيص من اجل انجاح هذا الحفل".
ومركزة مشروع بيرح في المدرسة ج+د رنا شمشوم قالت:" اتمنى لكم التوفيق وكما يقال اعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك , ونحن على استعداد في مشروع بيرح لتقديم الدعم في كل وقت وحين".
هذا ويذكر انه اقيمت فعالية مشتركة بين بيرح كفركنا والحركة الطلابية والطلاب كانوا في منهى السعادة لما تخللته الحفلة وخاصة الهدايا المقدمة من الحركة الطلابية كفركنا .

مقالات متعلقة