رياضة وشبابSports

محمد سبع بطل إسرائيل في الملاكمة يناشد عبر موقع العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
غائم جزئي
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد سبع بطل إسرائيل في الملاكمة يناشد المسؤولين عبر موقع العرب لدعم

فرع الملاكمة يعتبر من الفروع الهامة والرائدة في الوسط العربي، هذا الفرع أنجب العديد من الأبطال على الصعيد المحلي، القطري والدولي. وفيه مئات الملاكمين ومعظمهم من الوسط العربي الذين يتدربون في النوادي التابعة للكفوف الذهبية التي يوجد لها

* هذا النادي المتواضع والذي يضم أكثر من 30 ملاكما من كافة الأجيال يعاني من نقص حاد وصارخ بالمعدات الأساسية لكل ملاكم
- محمد السبع:
* ما نطلبه ليس بالكثير فقط الأمور الأساسية لمواصلة مشوارنا

* لا نتلقى أي دعم أخر لا من المجلس المحلي ولا من جهات أخرى

فرع الملاكمة يعتبر من الفروع الهامة والرائدة في الوسط العربي، هذا الفرع أنجب العديد من الأبطال على الصعيد المحلي، القطري والدولي. وفيه مئات الملاكمين ومعظمهم من الوسط العربي الذين يتدربون في النوادي التابعة للكفوف الذهبية التي يوجد لها فروع في الناصرة ، كفر ياسيف، شفاعمرو وأم الفحم وغيرها من المدن والقرى العربية.


إحدى هذه النوادي هو نادي الكفوف الذهبية في مجد الكروم والذي يشرف على تدريبه بطل إسرائيل حتى وزن 69 كغم محمد سبع الحائز على المرتبة الثالثة في بطولة أوروبا التي جرت في السنة الماضية .
هذا النادي المتواضع والذي يضم أكثر من 30 ملاكما من كافة الأجيال يعاني من نقص حاد وصارخ بالمعدات الأساسية لكل ملاكم من كفوف وملابس وأجهزة رياضية أخرى خاصة بالملاكمة. أعضاء النادي يتدربون في غرفة مستأجرة لا تصلح لإجراء مباريات بها .

نقص في المعدات
وفي حديث لمراسل موقع العرب عن الوضع القائم مع البطل محمد سبع قال :" منذ سنوات نتواجد في هذه الغرفة التي يقوم المجلس المحلي بدفع أجرتها . بإستثناء دفع إستئجارها لا نتلقى أي دعم أخر لا من المجلس المحلي ولا من جهات أخرى . النادي ينقصه العديد من الأمور الأساسية المطلوبة لكل ملاكم، فالكفوف التي نتدرب بها بلت ولم تعد صالحة للإستعمال وهناك نقص في أكياس التدريب والأحذية الرياضية الخاصة للملاكمة وحتى البدلات الرياضية نفتقر إليها. نحن هنا في هذا النادي أكثر من 30 عضو من مختلف الأجيال وما نطلبه ليس بالكثير فقط الأمور الأساسية لمواصلة مشوارنا ومن هنا وعبر موقع العرب أناشد المسؤولين وأهالي القرية مساعدة هذا النادي ودعمه ولو بالقليل من أجل مواصلة مشوارنا وتحقيق الإنجازات التي تشرف كل واحد منا."


كلمات دلالية
المعارف: 17 مؤسسة تعليمية مغلقة و485 شخصا بالحجر الصحي