الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

الشرطة: مشتبهون من شفاعمرو وابطن نفذوا عمليات سطو مسلح وسرقوا الآلاف

كل العرب
نُشر: 03/01/10 12:10

* الناطق بلسان الشرطة:
-  حادثا السطو اسفرا عن سرقة مبالغ مادية ضخمة، ناهيك عن الاضرار بالممتلكات، والخسائر التي تكبدها المجني عليهم، اضافة الى الحالة النفسية الصعبة التي عقبت هذه الحوادث

- العملية الاولى: اربعة اشخاص اقتحموا منزل تاجر مجوهرات في المدينة وتحت تهديد السلاح واطلاق النار العشوائي داخل المنزل، سرقوا عشرات الآلاف اضافة المجوهرات.

- العملية الثانية: اشخاص اعترضوا طريق مدقق الحسابات في شركة "قهوة النخلة" حطموا زجاج سيارته، وفجروا اطاراتها وتحت تهديد السلاح سرقوا 90 الف شيكل، وشيكات.

كشفت وحدة التحقيقات المركزية في شرطة الجليل اليوم عن انتهاء التحقيق في حادثي سطو مسلح عنيفان نفذا في مدينة شفاعمرو، حيث اعتقلت الشرطة وحققت مع عدد كبير من المشتبهين.
ويفيد الناطق بلسان شرطة الجليل في بيانه على وسائل الاعلام ان حادثي السطو اسفرا عن سرقة مبالغ مادية ضخمة، ناهيك عن الاضرار بالممتلكات، والخسائر التي تكبدها المجني عليهم، اضافة الى الحالة النفسية الصعبة التي عقبت هذه الحوادث، ففي الحادثة الاولى التي تم الكشف عنها يدور الحديث عن تاجر مجوهرات من سكان شفاعمرو، والذي افتحم منزله اربعة اشخاص ملثمين، وتحت تهديد السلاح، واطلاق النار العشوائي داخل المنزل سرقوا المجوهرات، والاموال النقدية، التي تقدر بعشرات الآلآف، وفروا من المكان هاربين.


صورة توضيحية

وتابع عيران شاكيد في بيانه: اما الحادثة الاخرى فهي سرقة ما يقارب 90000 شيكل، وشيكات من مدقق الحسابات في شركة "قهوة النخلة" في المدينة، حيث خرج من مكاتب الشركة متجهاً الى فرع البنك القريب لإيداع النقود والشيكات في الحساب، عندما اعترضت طريقه سيارة كان يستقلها أربعة اشخاص آخرين، الذي اطلقوا النار على السيارة، وفجروا اطاراتها بعيارات نارية، بينما قام احدهم بتحطيم زجاج السيارة وسرق الحقيبة بمحتوياتها.
وذكر البيان: ان وحدة التحقيقات المركزية، بمساعدة محطة شرطة شفاعمرو، اعتقلت عشرة مشتبهين، ثلاثة من بينهم من سكان قرية ابطن، والآخرين من سكان المدينة، حيث سيمثلون امام القضاء يوم الثلاثاء القادم لتقديم لوائح اتهام بحقهم، بتهمة السطو المسلح، واستخدام السلاح غير المرخص، والقيام بجرائم سرقة، والاعتداء على الممتلكات الخاصة.
وأكد البيان ان شخصين من بين المشتهين اشتركا في كلتا حادثتي السرقة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243860.57
BTC
0.52
CNY