الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

جديد في اسرائيل: العلاج بالملح والدود والنحل والكهرباء

كل العرب-الناصرة
نُشر: 02/01/10 19:37,  حُتلن: 08:08

- العلاج بالكهرباء:
 
* تختص هذه العيادات بتعريض الجسم الذيح يحتوي على دائرة كهربائية اصلا لدائرة كهربائية من صنع المختبر، وهذه الاشعاعات تخفف الالام

شكلت "الفوبيا" من الامراض في اسرائيل برغم وجود اضخم المستشفات فيها، محفزا لاقامة 30 عيادة تعالج الامراض بالملح والدود والنحل والكهرباء. فيوجد في اسرائيل 30 عيادة تعالج دون عمليات جراحية او ادوية للعديد من الامراض والمرضى الذين لم يحصلوا على علاج من العمليات والادوية ليتوجهوا الى هذه العيادات.
النوع الاول للعيادات هو العلاج بالملح، حيث تتواجد في هذه العيادة غرفة تحتوي على الملح في كل مكان، يجلس المريض بها ساعة واحدة فقط كل جلسة يقرأ فيها الصحف مثلا ومنهم عائلات يأتون بشكل جماعي واولادهم الصغار ممن يعانون من الزكام المستمر او من يعاني من مشكلة في التنفس يجلسون في غرفة الملح بألعابهم وكتبهم واجهزتهم الخليوية.
وقال العديد من المرضى ممن تلقوا علاجهم بغرفة الملح في تقرير بثه التلفزيون الاسرائيلي، انهم سعداء من العلاج وان امراضهم بدأت تتحسن.


صورة توضيحية

والنوع الثاني من العيادات، هو لسعة النحل، حيث يجلس المريض ويقوم الطبيب المختص بهكذا نوع من العلاج، بتحديد النقاط التي يجب علاجها، ويقوم بحمل النحل على لسع تلك المنطقة خلال 30 ثانية فقط، حيث اظهر التقرير العديد من المرضى الذين قالوا اصبحنا نحب النحل بعد ان كان مجرد حشرة فنشعر بارتياح وتخف امراضنا من لسعاتها.
ودودة "العليق" الاسود وهو دود يمثل النوع الرابع من العلاج في هذه العيادات في اسرائيل، حيث يتم وضعه في برك مياه دون اكل حتى يجوع، ويضعه هؤلاء الاطباء على مناطق معينة في الجسم فيمتص الدم من تلك المنطقة المريضة، فيكون بذلك الجسم نفسه يعالج جسمه.
والنوع الرابع من العيادات هو العلاج بالكهرباء، حيث تختص هذه العيادات بتعريض الجسم الذيح يحتوي على دائرة كهربائية اصلا لدائرة كهربائية من صنع المختبر، وهذه الاشعاعات تخفف الالام.

مقالات متعلقة