الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

مدرسة البطوف الاعدادية في العزير تكرم طلابها المتفوقين مع نهاية الفصل الاول

من أمين بشير
نُشر: 29/12/09 23:54,  حُتلن: 08:02

* علينا بالجد والأجتهاد ، وبذل الطاقات.. فالطريق المفروش بالورود لا يؤدي الى المجد.. ولا بد دون الشهد من وخز ابر النحل

* علينا بالتنافس الشريف فهو الوسيلة الى تقدم حياة الفرد والجماعة،وعلينا بزرع الطموح في نفوسنا، فالطموح هو الطاقة الكامنة وراء كل نجاح

نظمت مدرسة البطوف الأعدادية حفل تكريم لطلابها المتفوقين مع نهاية الفصل الاول حضره لفيف من الأهالي والمدعوين وبحضور عدد من المسؤولين. وحيا عريف الحفل الأستاذ عبد الحكيم السلفيتي الجهود الجبارة التي بذلها الطلبة المتفوقون واستحقوا عليها هذا التكريم ووجه حديثه للطلبة قائلا " علينا بالجد والأجتهاد ، وبذل الطاقات.. فالطريق المفروش بالورود لا يؤدي الى المجد.. ولا بد دون الشهد من وخز ابر النحل".
واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ صدام عمر تلاها كلمة مدير مدرسة البطوف الأستاذ باسم عمر الذي اعتبر تنامي عدد المتفوقين في مدرسة العزيز دليل على التنافس الشريف بين الطلبة واهتمام المدرسة وكادرها بتوفير الأجواء الملائمة لهذا التفوق. وقال عمر للطلبة "علينا بالتنافس الشريف فهو الوسيلة الى تقدم حياة الفرد والجماعة،وعلينا بزرع الطموح في نفوسنا، فالطموح هو الطاقة الكامنة وراء كل نجاح.

وتضمن الأحتفال وصلة غنائية رافقتها دبكة شعبية لطلبة المدرسة اضافة الى عرض سحري للساحر عوني شحرور وقدمت رئيس مجلس الطلبة الطالبة عدن أبو حسين كلمة نيابة عن الطلبة المفوقين شكرت فيها الهيئة التدريسية على تبنيها العديد من الفعاليات التي تدعم التفوق والمتفوقين. وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الذين حصلوا على معدلات 90 فما فوق كما تم تكريم خمسة طلبة حصلوا على المراكز الاولى في المدرسة "متفوقو الطبقات" وهم: سندس فلاح، اريج كنعان، أنوار قيم، وئام قيم، وليد ابو حسين.
وقدمت للمتفوقين شهادت امتيار وهدايا رمزية قدمها عضو لجنة الآباء هشام عمر والسيد ابو خليل حجيرات /مطبعة بير المكسور، ومكتبة الرازي /العزير. وفي نهاية الحفل شكر الاستاذ عبد الحكيم السلفيتي منظم الحفل الاستاذ يونس منصور والاستاذ ذياب لهواني واعضاء الهيئة التدريسية لتبرعهم بتكاليف العرض السحري. 

مقالات متعلقة