جامعات / مدارسStudents

بسمة طبعون:- حفلة طلاب المركز التعليمي في الزبيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بسمة طبعون:- حفلة طلاب المركز التعليمي في عرب الزبيدات

* أعرب الأهالي الكرام عن مدى امتنانهم ورضاهم عن انجاز هذا المشروع الذي عكس صورة ايجابية على تقدم الطلاب من الناحية التحصيلية والسلوكية


بادر المركز الجماهيري بسمة طبعون بالتعاون مع المجلس المحلي بإقامة حفل ترفيهي لطلاب المركز التعليمي بعرب الزبيدات, بمناسبة انتهاء الفصل الأول وحلول عطلة الشتاء.
وقد أفاد الأستاذ مراد سعدي مدير المركز الجماهيري بان افتتاح المركز التعليمي يهدف إلى مساعدة ودعم الطلاب في دروسهم وتعليمهم بعد ساعات دوام المدرسة وفي أيام العطل.


حيث لاقى المشروع تأييد ودعم من قبل المجلس المحلي وأهالي الطلاب,حيث يشارك فيه 120 طالب/ة في المركزين (بسمة طبعون,عرب الزبيدات).
وقد أعرب الأهالي الكرام عن مدى امتنانهم ورضاهم عن انجاز هذا المشروع الذي عكس صورة ايجابية على تقدم الطلاب من الناحية التحصيلية والسلوكية.
وأكد السيد محمد زبيدات رئيس المجلس المحلي بسمة طبعون عن استمرار دعمه لهذه المشاريع في المركز الجماهيري التي تعود بالفائدة لطلاب وأهل البلد الغالية. كما وشكر كل طاقم العمل في المركز الجماهيري الذي يعمل جاهدا لتلبية احتياجات الطلاب والجمهور.
حيث قدم الأستاذ مراد شكره لكل العاملين في نجاح هذا المشروع وخاصة المركزة منى زبيدات, وبنات الخدمة الوطنية اللواتي يقمن بعمل مشرف اتجاه بلدهم وأهلها.
وقد تخلل البرنامج ورشات عمل, ومحطات فنية شارك بها الطلاب والأهالي الكرام.
كما وتم تحضير رحلة ترفيهية لكل طلاب المركز التعليمي في المركزين بمشاركة أهالي الطلاب يوم الأربعاء القادم.

 

 

 

كلمات دلالية