الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الطلاب الجامعيين في الناصرة يرسمون البهجة على وجوه الأطفال والمسنين

كل العرب
نُشر: 26/12/09 08:30,  حُتلن: 12:10

* الهدايا التي وزعت بالزيارة كانت تبرع ولفتة إنسانية من عدة محلات تجارية

- جاء في رسالة الشكر :


* نتقدم لكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على لفتتكم الكريمة والزيارة التي قدمتموها للأطفال, هذه الخطوة بعثت البهجة والسرور في قلب الأطفال

قام وفد من نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة برسم بهجة الأعياد على وجوه أطفال ومسني مستشفى الانجليزي ومستشفى الفرنسي يوم الجمعة وقاموا بالمعايدة وتقديم الهدايا لهم. فقد قام الطلاب بزيارة أقسام الأطفال في المستشفيين وقدموا للأطفال الهدايا والشوكلاطة , وقاموا أيضا بزيارة الأقسام التي يتواجد بها المسنين وقدموا لهم الزهور.

وعبر طاقم العاملين والإدارة في المستشفيين والمسنين والأطفال وذويهم عن بالغ شكرهم وسعادتهم بهذه أللفتة الإنسانية الرائعة، متمنين للنادي التقدم والنجاح في فعاليته. وفي رسالة شكر وتقدير قدمها طاقم العاملين في قسم الأطفال التابع للمستشفى الفرنسي جاء " نتقدم لكم بأسمى آيات الشكر والتقدير على لفتتكم الكريمة والزيارة التي قدمتموها للأطفال, هذه الخطوة بعثت البهجة والسرور في قلب الأطفال ".

والجدير ذكره أن الهدايا التي وزعت بالزيارة كانت تبرع ولفتة إنسانية من عدة محلات تجارية , حيث تبرع محل "أزهار شادي" – كفركنا بالأزهار , وتبرع محل "بن السعدي" – الناصرة بالهدايا والشوكلاطة للأطفال , وتبرعت "المطبعة الشعبية" – الناصرة بكرتات المعايدة. وكانت "مجموعة ألعفيفي" – الناصرة قد تبرعت في بداية السنة الدراسية ببلوزات لكل أعضاء النادي. 



















 

مقالات متعلقة