الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

لاعبو الإخاء الناصرة على أهبة الاستعداد للقائهم أبناء سخنين في الديربي العربي

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/12/09 22:04,  حُتلن: 12:20

* مدرب الفريق جرجوري لن يقف اليوم على الخطوط بسبب عدم موافقة سلطة مراقبة الميزانيات على عقده بالرغم من قيام إدارة الفريق بتقديم كافة الطلبات المطلوبة

أنهى لاعبو فريق الإخاء الناصرة اليوم استعداداتهم للقائهم الخارجي أمام أبناء سخنين اليوم في الساعة السابعة مساء على إستاد الدوحة في سخنين في مباراة الدربي العربي الأول. وقد قام مدرب الفريق جون جرجوري بإعطاء التعليمات الأخيرة للقاء. وبعد انتهاء التدريب تم دعوة كافة أعضاء الفريق على مأدبة غذاء تم خلالها توزيع معاشات الشهر الفائت على اللاعبين وذلك من اجل إعطائهم الراحة النفسية وحثهم على الفوز على أبناء سخنين اليوم.



وقد تحدث خلال وجبة الغذاء القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة  علي سلام الذي طالب لاعبي الفريق بالعمل على تحقيق الفوز لان وضع الفريق لا يسمح خسارة أخرى. وتحدث عن أهمية هذه المباراة بالنسبة لمستقبل الإخاء الناصرة.
كما وتحدث كابتن الفريق ادهم هادية الذي شكر إدارة الفريق على مساعيها وخدمتها للفريق ووعد باسم لاعبي الفريق العمل على تحقيق الفوز لتخليص الفريق من القاع لمصلحة مستقبله وجمهوره.
مدرب الفريق جرجوري لن يقف اليوم على الخطوط بسبب عدم موافقة سلطة مراقبة الميزانيات على عقده بالرغم من قيام إدارة الفريق بتقديم كافة الاوراق المطلوبة منها وعليه فان نجوان غريب مساعد المدرب سيقف على الخطوط بدلا منه وسيتلقى التعليمات من المدرب جرجوري الذي سيجلس على منصة الشرف في استاد الدوحة.

 

مقالات متعلقة