الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

غدا في السابعة مساءا على إستاد الدوحة سخنين موعدنا مع الدربي العربي

من : محاسن
نُشر: 25/12/09 18:53,  حُتلن: 22:13

* مدير فريق أبناء سخنين جمال غنايم: سنستقبل الإخاء أفضل استقبال وأمل أن تسود الروح الرياضة المباراة

*250  شرطي و150 رجل امن سيحافظون على النظام والهدوء في مباراة الدربي

 

أنهى فريق اتحاد أبناء سخنين اليوم ألجمعه ألاستعداداته لاستقبال فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراة الدربي غدا في إستاد الدوحة . وقد اجري الفريق السخنيني تدريبه الإجمالي على إستاد الدوحة الذي سيستقبل الآلاف يوم غدا السبت في الساعة السابعة مساءا .



وعن هذه المباراة قال مدير فريق اتحاد أبناء سخنين جمال غنايم لموقع العرب:
أولا سنستقبل الأخوة من الناصرة أفضل استقبال كما تعودنا دائما وأمل أن تسود الروح الرياضية المباراة قبلها وخلالها وبعدها. صحيح ان المباراة هامة للفريقين لكن سلامة الجمهور والحفاظ على العلاقات الحميمة أهم من نتيجة المباراة ومن كرة القدم.
وتطرق جمال غنايم أيضا إلى وضع فريقه فقال : نحن بحاجة لتغيير, سوف نقوم بضم ثلاثة لاعبين بالمقابل سيتم تحرير لاعبين آخرين من الفريق. لكن كل ذلك منموط بالأمور المادية وهذا ما ينقصنا اليوم. وأمل ان يقوم رئيس البلدية مازن غنايم بتجنيد الميزانيات المطلوبة لذلك وأمل أيضا ان يعود الأخ حسن أبو صالح لإدارة شؤون الفريق بأسرع وقت ممكن لأنه له الفضل لما وصل أليه الفريق حتى اليوم على مدار سنوات .
من ناحية ثانية الشرطة ستقوم بتوفير250 شرطي و150 رجل امن سيحافظون على النظام والهدوء في مباراة الدربي العربي وهذه كمية كبيرة ومكلفة جدا للفريق السخنيني.
أما من الناحية المهنية فسيتغيب عن هذا اللقاء من الفريق السخنيني كل من رؤوبين عوبيد وخير سسبيداس المصابين والمدافع المتألق طال حين بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات.
بالمقابل سيعود خالد خلايلة إلى تركيبة الفريق بعد قضاءه لعقابه بسبب البطاقة الحمراء.
لاعبي الفريق السخنيني رفضوا التطرق إلى المباراة بشكل خاص واكتفوا بأنهم يحترمون الفريق النصراوي لكن على ارض الملعب يهمهم الفوز عليه كما هو الحال في كل مباراة .


 

مقالات متعلقة