أخبارNews & Politics

مجلس الفرديس يكرم ابطال الشطرنج بعد النتائج المشرفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس الفرديس يكرم ابطال الشطرنج بعد تحقيقهم نتائج مشرفة محليا وقطريا

* البطل حامد حامد حصل على المرتبة الثانية حتى جيل 6 سنوات
* البطلة عفيفة يوسف عمر حصلت على المرتبة الثالثة حتى الصفوف السابعة
* البطل يوسف هشام بواقنة حصل على المرتبة الاولى للصفوف الثالث في بطولة حانوكا
* البطل سعدي عمر سعدي يحصل على المرتبة الاولى مرتين متتاليتين في بطولة الوسط العربي
- يونس مرعي رئيس المجلس المحلي :
* نفتخر ونعتز بانجازات اعمدة المستقبل وسنكون الداعمين والراعيين لهم حتى انجازات عالمية لهم ولبدهم ولمجتمعهم العربي

- بلال يونس مدرب فرق الشطرنج في الفرديس :
* نحن نتحدث عن ابطال مبدعين يتميزون بصفات الابطال وروعة الاتقان والابداع في التفكير والتعبير

- توفيق حسينية :

* رياضة الشطرنج اثبتت قيمتها ووزنها في صقل وتطوير شخصية محبي وهواة رياضة الشطرنج التي ساهمت في نجاحهم على الصعيد التعليمي والعملي والمهني 


حامد هلال حامد ويوسف هشام , وعفيفة يوسف اعمر , وسعدي عمر سعدي هم ابطال بكل معنى الكلمة حققوا انجازات مشرفة على صعيد الفرديس والوسط العربي من خلال مشاركتهم في مختلف البطولات ال محلية والقطرية في الوسطين العربي واليهودي .


حيث حقق البطل حامد هلال حامد (6 سنوات) انجازا مشرفا بحصوله على المرتبة الثانية في بطولة إسرائيل التي جرت يوم الخميس الماضي في حدائق هتكفا بمشاركة 43 مشاركا من كريات شمونه شمالا حتى ايلات جنوبا.

اما الابطال الاخرون اعضاء الفرقة فقد شاركوا في بطولة الحانوكا في واحرز البطل سعدي عمر سعدي المرتبة الاولى للجيل المبكر، والبطل يوسف هشام بواقنة احرز المرتبة الاولى لجيل الصف الثالث ، وتميزت البطلة عفيفة يوسف اعمر من الصف السادس في المنافسة لاجيال الصفوف السادسة وحتى التاسعة واحرزت المرتبة الثالثة.

وعلى شرف هذا الانجاز لأبطال الفرديس نظم المجلس المحلي مساء الخميس احتفالا خاصا لتكريمهم وتوزيع الجوائز عليهم, حيث قام رئيس المجلس المحلي السيد يونس مرعي ويرافقه مدرب فرق وابطال الشطرنج في الفرديس بلال يونس ومدير قسم الرياضة توفيق حسينية بتسليم الابطال الكؤوس والميداليات والهدايا تقديرا لهم على انجازاتهم المشرفة على صعيد قرية الفرديس والوسط العربي .

هذا وقد قال يونس مرعي رئيس المجلس المحلي خلال حفل التكريم :"نفتخر ونعتز بانجازات اعمدة المستقبل وسنكون الداعمين والراعين لهم حتى انجازات عالمية لهم ولبلدهم ولمجتمعهم العربي".
أما بلال يونس مدرب فرق الشطرنج في الفرديس فقد قال :"نحن نتحدث عن ابطال مبدعين يتميزون بصفات الابطال وروعة الاتقان والابداع في التفكير والتعبير".
بدوره قال توفيق حسينية :"رياضة الشطرنج اثبتت قيمتها ووزنها في صقل وتطوير شخصية محبي وهواة رياضة الشطرنج التي ساهمت في نجاحهم على الصعيد التعليمي والعملي والمهني ".






















كلمات دلالية