الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

أسرة الحكمة الثانوية في مدينة سخنين تكرم معلميها المتقاعدين بفترة الأعياد

امين بشير مراسل
نُشر: 24/12/09 18:22,  حُتلن: 11:05

* رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ونواب وأعضاء البلدية ولجنة أولياء الأمور والأستاذ محمد حيادرة مدير مدرسة الحكمة السابق ومجموعة من المعلمين المتقاعدين من سنوات سابقة كانوا من بين الضيوف

* رئيس البلدية أكد في كلمته على أن حق المعلم مقدس وان البلدية منذ استلامها وضعت التعليم في أول سلم أولوياتها وقد تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية للمحتفى بهم من قبل بلدية سخنين وموظفي المدرسة

غصت قاعة مطعم سعيد في سخنين بعشرات المعلمين والمعلمات والضيوف مؤخرا. وذلك لتكريم أربعة من المعلمين والمعلمات الذين خرجوا للتقاعد .

 

وبرز بين الضيوف رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ونواب وأعضاء البلدية , ولجنة أولياء الأمور والأستاذ محمد حيادرة مدير مدرسة الحكمة السابق ومجموعة من المعلمين المتقاعدين من سنوات سابقة . 

بدأ الاحتفال بكلمة لعريف الحفل الأستاذ صالح شعبان رئيس لجنة المعلمين بالترحيب بالحضور وبالتهنئة بمناسبة الأعياد : رأس السنة الهجرية وأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية . وخص بالترحيب المعلمين الذين خرجوا للتقاعد : الأب عارف يمين والأستاذ سليمان غنطوس والمعلمة ناديا بطحيش والمعلمة ابتسام سوسان . وألقى مدير مدرسة الحكمة الأستاذ كمال طربية كلمة حيى بها المحتفى بهم وشكرهم على جهدهم وعلى تضحيتهم التي استمرت ما بين 25-38 سنة. وأكد رئيس البلدية في كلمته على أن حق المعلم مقدس وان البلدية منذ استلامها وضعت التعليم في أول سلم أولوياتها وقد تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية للمحتفى بهم من قبل بلدية سخنين وموظفي المدرسة ولجنة أولياء الأمور ولجنة المعلمين .وقد ألقى الأستاذ صالح ابو ريا قصيدة رائعة بهذه المناسبة السعيدة. 

مقالات متعلقة