الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

حلبي:لن نقبل بهذا الاستهتار حتى لو سنموت على ارضنا وسنعيد المظاهرات

سليمان حلبي-مراسل كل
نُشر: 23/12/09 21:55,  حُتلن: 17:48

-كمال حلبي:

* لن نقبل باقل من الدونم مقابل الدونم والطابو مقابل الطابو

* لا يعقل ان تقام مشاريع تربح ملايين الدولارات على ارضنا وتعجز الدولة على اعطائنا حقنا

* هذا القرار يدل على استهتار ورؤية استبداديه وعقلية رجعية وسيعود على الدوله بصوره سلبيه

*  لن نقبل بهذا الاستهتار حتى لو سنموت على ارضنا وسنعيد المظاهرات وخيمة الاعتصام وسنصل الى محكمة العدل العليا وبعدها الى المحكمة الدولية لتقرر اننا على حق

انتهى الاجتماع الذي أقيم في مكتب رئيس الحكومة بعد ظهر يوم الأربعاء والذي حضره الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف ورئيسا مجلس دالية الكرمل وعسفيا كرمل نصرالدين ووجيه كيوف دون التوصل إلى تسوية واتفاق يرضي جميع الأطراف . وصرح كرمل نصرالدين بعد الاجتماع مباشرة إنهم قد عرضوا القرار بالتبادل دونم مقابل دونم في الكرمل أمام ايال جباي مدير عام مكتب رئيس الحكومة وزملائه لكنهم رفضوا هذا الاقتراح ولم يوافقوا على الشروط والتعديلات التي اقترحها الرؤساء واللجنة الشعبية.

وصرح ايال جباي للحضور انه سيجلس مع رئيس الحكومة وسيعلمه بالنتائج وسيتوجهون إلى أصحاب الأراضي بصورة مباشرة بسبب فشل المفاوضات . كمال حلبي عضو اللجنة المشتركة للدفاع عن الارض في الكرمل صرح لموقع العرب بأنهم لن يقبلوا باقل من الدونم مقابل الدونم والطابو مقابل الطابو . واضاف كمال حلبي لن نقبل بهذا الاستهتار حتى لو سنموت على ارضنا وسنعيد المظاهرات وخيمة الاعتصام وسنصل الى محكمة العدل العليا وبعدها الى المحكمة الدولية لتقرر اننا على حق. واضاف كمال حلبي لا يعقل ان تقام مشاريع تربح ملايين الدولارات على ارضنا وتعجز الدولة على اعطائنا حقنا. هذا شئ معيب ما تقوم به الحكومة فقد سلبت الدوله ارضنا في الماضي والحاضر ويتعاملون معنا بالكذب والمماطلة ولن نقبل هذا مهما كلف الامر .

خليل حلبي عضو المجلس المحلي واللجنة الشعبيه المشتركة صرح بان هذا القرار يدل على استهتار ورؤية استبداديه وعقلية رجعية وسيعود على الدوله بصوره سلبيه . لا يمكن ان تمر المشاريع القوميه على ارضنا ويتم اقصائنا قبل اسبوع عن منطقه الافضليه القوميه واضاف خليل حلبي بان حكومة اسرائيل اخطأت وهي المسؤوله عن اخطائها. في السابق كنا مستعدين للتوقيع على اتفاق مبدئي لكن من خلال شخصيات مهزوزه تحاول هذه الحكومه التأثير على المواطنين وسلب اراضيهم. من حقنا استغلال المشاريع لمصالحنا العامه والشخصيه كما يحق ذلك ليوكنعام ومدن اخرى ,لا يعقل الاستمرار بالتعامل بعقليه سياسيه رجعية وكل ذلك على حساب المواطنين الدروز.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246107.50
BTC
0.53
CNY