الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

زين الدين زيدان: كريستيانو رونالدو أبهرني بنجاحه مع الريال

كل العرب
نُشر: 23/12/09 18:16,  حُتلن: 14:25

- النجم المعتزل زين الدين زيدان:

* أسلوبي كان مختلفا عن كريستيانو (24 عاما)، بينما يقارب أسلوب الإسباني أندريس إنييستا الذي يميل للعب الجماعي
 
* اندهشت من سرعة تأقلم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النادي الملكي في فريقه، وأؤكد أني لا أزال منبهرا به وبالنجاح الذي حققه في سن مبكر

صرح النجم المعتزل زين الدين زيدان لاعب المنتخب الفرنسي وريال مدريد السابق بأنه اندهش من سرعة تأقلم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النادي الملكي في فريقه، وأكد أنه لا يزال منبهرا به وبالنجاح الذي حققه في سن مبكر.
وفي مقابلة نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية الأربعاء، أشاد زيدان بثقة كريستيانو واعتداده بنفسه في كل ما يفعله، مشيرا إلى أن هذا الأمر له وقع كبير على منافسيه.

 
كريستيانو رونالدو

وقال اللاعب الدولي المعتزل إن أسلوبه كان مختلفا عن كريستيانو (24 عاما)، بينما يقارب أسلوب الإسباني أندريس إنييستا الذي يميل للعب الجماعي، ورأى أنه هناك اختلاف واضح بين طريقتهما في لعب الكرة.
وحول الصعوبات التي تعرض لها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، ذكر زيدان أنه يمتلك مقومات هائلة وكل ما يلزم ليصبح مهاجما عظيما، وأنه بتعلم شيئين أو ثلاثة إضافيين سيلمع نجمه في الريال.
كما رأى أن بنزيمة عليه الإسراع في تعلم اللغة الإسبانية، مشيرا إلى أن تعلم اللغة من الأساسيات الأولى للتواصل مع زملاء الفريق وعدم التقوقع.


زين الدين زيدان

مقالات متعلقة

Got