أخبارNews & Politics

وزارة التربية والتعليم تكرّم الموظفين المتفوّقين لعام 2008
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزارة التربية والتعليم تكرّم الموظفين المتفوّقين لعام 2008

* أنّ جهاز التعليم في الدولة هو جهاز مركّب ويواجه عدة صعوبات ولكن ذلك لا يمنع منّا العمل بتفوّق وبحب اتجاه تقديم ما هو أفضل لطلابّنا


بحضور وزير التربية والتعليم ، جدعون ساعر ، نائبة المدير العام ، ميخال كوهين ، رئيس لجنة المعارف البرلمانية عضو الكنيست ، زفولون أورليف ، ممثلي لجان العمال أقامت وزارة التربية والتعليم احتفالا تكريميّا لتتويج الموظّفين المتفوّقين في وزارة التعليم لعام 2008 حيث تمّ اختيار 32 موظّفا . وزير التربية والتعليم ،جدعون ساعر ، هتّأ الموظفين الفائزين بالجائزة مؤكّدا على أهمية تقديم الخدمات للجمهور بشكل مهني ، جيّد ولائق مضيفا أنّ جهاز التعليم في الدولة هو جهاز مركّب ويواجه عدة صعوبات ولكن ذلك لا يمنع منّا العمل بتفوّق وبحب اتجاه تقديم ما هو أفضل لطلابّنا . وزير التعليم أكّد انّه في انتظارنا العديد من المهام والمسؤوليّات وتطبيقها سيحدّد مستقبل المجتمع الاسرائيلي .لقد وضعنا برنامج عمل للسنة الدراسيّة الحالية وللسنوات القادمة هدفه اكساب طلابّنا المعرفة والقيم وتحضيرهم ل حياة من البلوغ والمسؤولية .

أما الموظفين المتفوّقين من الوسط العربي :

1. المفتّش زكريا حردان : مفتّش عام ( المدارس فوق الابتدائية – لواء حيفا ) حصل على جائزة الموظّف المتفوّق ، المفتّش زكريا حردان بدأ عمله في وزارة التعليم عام 1966 . استطاع أن يرفع التحصيل العلمي في المدارس التي كانت تحت مسؤوليته ، وذلك بفضل نشاطه والصفات القياديّة التي يتحلّى بها والتزامه باكساب المجتمع صفات التسامح وقيم التعايش السلمي . المفتّش زكريا هو عضو ادارة في لواء حيفا ، كان شريكا في تذويت برنامج الاصلاح في جهاز التعليم " الافق الجديد " اضافة لذلك فهو يشغل مناصب رفيعة المستوى في نقابة المعلمين الابتدائيين ويهتم دوما بتعزيز مكانة المعلّم . المفتّش زكريا حردان يتميّز بصفات انسانيّة ويعمل باخلاص وتفان وهو مثل يقتدى به .

2. السيّد محمد جيوسي ( مسؤول الأمان ، السلامه حالات الطوارىء في لواء المركز ) . بدأ عمله في الوزارة عام 2001 ، في اطار عمله يعمل مسؤولا عن كل المواضيع ذات الصلة بالامان وسلامة الطلاب واستعدادات لواء المركز لحالات الطوارىء اضافة لذلك يقوم بارشاد كل بعثات لواء المركز الى خارج البلاد . محمد جيوسي هو موظّف مخلص في عمله ، ونشيط جدا ويقوم بعدة مهام بتطوّع . يقدّم الاستشارة لكل مسؤولي الأمان والسلامه في السلطات ال محلية العربية التابعة للواء المركز . محمد جيوسي يعمل بتفان ويتحلى بمسؤولية كبيرة جدا .

3. قسم التفتيش في لواء الشمال( المفتّشون العامّون من الوسط اليهودي والعربي) فاز بالقسم المتفوّق في تقديم خدمات ذات جوده للجمهور .قسم التفتيش يعمل وفق برنامج عمل يتميّز بالتعاون المشترك ، تبادل الخبرة والمعرفة . يقوم قسم التفتيش بالتعاون ايضا مع الجهات المهنية في السلطات المحلية ويتم اتخاذ القرار وفق استشارة متبادلة ما يصبّ في مصلحة جهاز التعليم في القرى وكل هذا بادارة ، توجيه واشراف مديرة لواء الشمال د. اورنا سمحون .


كلمات دلالية