اسواق العربEconomy

عمو روني يتقمص شخصية بابا نويل ويرسم البسمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عمو روني يتقمص شخصية بابا نويل ويرسم البسمة على وجوه الأطفال

* أشاد أهالي الأطفال بهذه الخطوة النوعية والمميزة في وسطنا العربي، وعبروا عن سعادتهم الفائقة وشكرهم وامتنانهم لإدارة دودج سنتر وجراند كنيون لهذه اللفتة الطيبة وإقامة برنامج خاص للوسط العربي


اقيم يومي السبت والأحد ، احتفالا خاصا للأطفال بمشاركة الفنان روني روك (عمو روني). حيث بادر المجمع الأكبر لأشهر الماركات العالمية وال محلية ، بإعداد برنامجا خاصا ومميزا للأطفال، بمناسبة حلول الأعياد المجيدة ورأس السنة المباركة في زاوية زيّنت خصيصا بزينة الميلاد المميزة مع شجرة العيد ومنصة يجلس فوقها "بابا نويل".


وقد شارك عشرات الأطفال والأهالي حيث ظهر "عمو روني" بشخصية "بابا نويل"، ورسم البسمة والبهجة على وجوه الاطفال الذين تفاعلوا معه، صفقوا، غنوا ورقصوا على أنغامه. أيضا، استمع الأطفال بأذن صاغية وشوق ودهشة إلى القصة التي سردت عليهم، من تأليف "عمو روني" بالإضافة إلى الفعاليات والألعاب، التي شارك الأطفال فيها، والتقطت لهم الصور التذكارية مع "بابا نويل". وقد أشاد أهالي الأطفال بهذه الخطوة النوعية والمميزة في وسطنا العربي، وعبروا عن سعادتهم الفائقة وشكرهم وامتنانهم لإدارة دودج سنتر وجراند كنيون لهذه اللفتة الطيبة وإقامة برنامج خاص للوسط العربي. هذا وتتقدم تتقدم إدارة دودج سنتر وجراند كنيون بأحر التهاني لجميع المحتفلين متمنية لهم أعياداً سعيدة وسنة جديدة مليئة بالخير، البركة والسلام.

 (ع.ع)

كلمات دلالية