الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

اتحاد سخنين يفوز على شباب طمرة وديا قبل لقاء الناصرة في مباراة الدربي الكبير

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 21/12/09 20:14,  حُتلن: 21:24

* اتحاد أبناء سخنين يفوز 4-0 على شباب طمره في مباراة ودية

- مدير فريق أبناء سخنين جمال غنايم:

*  صحيح ان المباراة هامة للفريقين لكن سلامة الجمهور والحفاظ على العلاقات الحميمة اهم من نتيجة المباراة ومن كرة القدم

فاز فريق اتحاد ابناء سخنين على فريق شباب طمرة في مباراة ودية جرت اليوم الاثنين على استاد الدوحة في سخنين. سجل اهداف سخنين ، بيتر أوجا وجاكو عرفات والي بيطون وران يتسحاق. ولم يشرك مدرب سخنين ماركو بالبول معظم لاعبي التركيبة الأساسية للفريق،  وتغيب عن هذه المباراة كل من رؤوبين عوبيد وخير سسبيداس المصابين. وتأتي هذه المباراة كتحضير لمباراة الفريق السخنيني يوم السبت القادم في الساعة السابعة مساء امام مكابي اخاء الناصرة في الدربي العربي الكبير.

وعن هذه المباراة قال مدير فريق اتحاد ابناء سخنين جمال غنايم لموقع العرب:  اولا سنستقبل الأخوة من الناصرة افضل استقبال كما تعودنا دائما وآمل ان تسود الروح الرياضية المباراة قبلها وخلالها وبعدها. صحيح ان المباراة هامة للفريقين لكن سلامة الجمهور والحفاظ على العلاقات الحميمة اهم من نتيجة المباراة ومن كرة القدم".
وتطرق جمال غنايم ايضا الى وضع فريقه فقال : نحن بحاجة لتغيير، سوف نقوم بضم ثلاثة لاعبين بالمقابل سيتم تحرير لاعبين آخرين من الفريق. لكن كل ذلك منوط بالأمور المادية وهذا ما ينقصنا اليوم. وآمل ان يقوم رئيس البلدية مازن غنايم بتجنيد الميزانيات المطلوبة لذلك، وآمل ايضا ان يعود الأخ حسن ابو صالح لإدارة شؤون الفريق بأسرع وقت ممكن لأنه له الفضل لما وصل اليه الفريق حتى اليوم على مدار سنوات.
من ناحية ثانية الشرطة ستقوم بتوفير250 شرطيا و150 رجل امن سيحافظون على النظام والهدوء في مباراة الدربي العربي وهذه كمية كبيرة ومكلفة جدا للفريق السخنيني.




 

مقالات متعلقة