الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

بورتسموث يسقط ليفربول ويجعل مصير المدرب بينيتز على كف عفريت

كل العرب
نُشر: 20/12/09 18:17,  حُتلن: 08:14

* بورتسموث صاحب المركز الاخير اسقط ضيفه ليفربول 2-صفر وجعل مصير مدربه الاسباني رافائيل بينيتيز على كف عفريت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي

اسقط بورتسموث صاحب المركز الاخير ضيفه ليفربول 2-صفر وجعل مصير مدربه الاسباني رافائيل بينيتيز على كف عفريت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم. وتابع ليفربول عروضه ونتائجه المتذبذبة وهو لم يحقق بعد الفوز على مانشستر يونايتد حامل اللقب في المرحلة العاشرة 2-صفر، سوى فوز واحد مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، اي 7 نقاط من 24 محتملة فضلا عن خروجه من الدور الاول في دوري ابطال اوروبا.

 
مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز

وافتتح صاحب الارض التسجيل بعد محاولة مقطوعة من الالماني كيفن برانس بواتينغ لتعود الكرة الى الجزائري نادر بلحاج فتابعها من زاوية صعبة بيمناه في اعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الاسباني خوسيه رينا (33).
وعلى الفور، هتف انصار ليفربول بعد هدف بلحاج الذي يحمل الرقم 500 في البطولة الحالية، متوجهين الى المدرب بينيتيز "سترحل غدا صباحا، غدا صباحا". وزادت محنة ليفربول مع طرد صانع العابه وقائد منتخب الارجنتين خافيير ماسكيرانو لارتكابه خطا عنيفا قبيل صافرة نهاية الشوط الاول (45). وفي الشوط الثاني، لم تتحسن احوال ليفربول ناقص الصفوف، بل على العكس عمق المضيف جراحه بهدف ثان بعد عرضية من بواتينغ عالجها بطريقة الهدف الاول الفرنسي فريديريك بيكيون بيمناه ومن زاوية ضيقه لكن في اسفل الزاوية اليسرى لمرمى رينا (82).

مقالات متعلقة

Got ليفربول