رياضة وشبابSports

هايل خشان يقود كريات آتا للفوز على الجديدة 2-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هايل خشان وكريات آتا يعمقان جراح الجديدة بفوز بهدفين لهدف في الدرجة الأولى

* فوز كريات آتا على أبناء الجديدة يرفعه الى المرتبة الثامنة في اللائحة وفي رصيده 18 نقطة
* هايل خشان أحد أبرز لاعبي كريات آتا يسجل هدفا ويقود فريقه لتحقيق الفوز
* الجديدة تقبع في المرتبة الأخيرة برصيد صفر من النقاط


 
عمق فريق عيروني كريات آتا بعد ظهر اليوم جراح فريق أبناء الجديدة ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية، بعد ان تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في لقاء جرى على ملعب كريات آتا بحضور ما يقارب 100 متفرج بأجواء ماطرة وباردة.


وافتتح فريق عيروني كريات آتا التسجيل في الدقيقة ال 12 بقدم اللاعب الممتاز هايل خشان احد أبرز لاعبي الفريق في هذا الموسم. وأضاف ليئور دهان الهدف الثاني في الدقيقة 25. وكما يبدو فإن فريق كريات آتا قد ضمن الفوز باكرا وأهدر لاعبوه أربع فرص أكيدة للتسجيل، وتقاعسوا وتراجع اداؤهم وبدأ فريق أبناء الجديدة بالدخول الى المباراة رويدا وريدا وراح يخطر مرمى اودي ليفي حارس كريات آتا الى ان سقط الهدف المقلص في الدقيقة 42 برأس محمد شعبان.
في الشوط الثاني لم ينجح لاعبو كريات آتا في تقديم المستوى الذي قدموه في الشوط الاول بعد أداء أبناء الجديدة الجيد وسيطرتهم على وسط الملعب.
وتبادل الفريقان الهجمات دون ان تترجم الى لغة الاهداف لتنتهي المباراة بفوز كريات آتا على الجديدة 2-1 وليبقى الفريق الجديداوي في المرتبة 16 والاخيرة في اللائحة مع صفر من النقاط، في حين رفع كريات آتا رصيده في اللائحة الى 17 نقطة في المرتبة 8.
يذكر أن المباراة شهدت هطولا للأمطار على فترات متقاربة واستصعب اللاعبون التحرك بحرية على العشب الأخضر الغارق بالمياه.



اللاعب المتالق هايل خشان يحتفل بهدفه مع والده

كلمات دلالية