أخبارNews & Politics

شركة مكوروت ستقطع المياه بشكل متواصل عن قرية الرامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرامة تعود إلى سنوات الأربعين: شركة مكوروت ستقطع المياه بشكل متواصل عنها


* قرية الرامة تعود إلى سنوات والأربعين ...شركة مكوروت ستقطع المياه بشكل متواصل عن قرية الرامة وستضع حاويات للمياه في الأحياء !!!


قررت شركة مكوروت قطع المياه عن قرية الرامة ابتدء من يوم الأحد القادم بصورة متواصلة ونهائيه !! ومعنى ذلك أن أهالي قرية الرامة سيفتقرون إلى المياه في حنفياتهم المنزلية!!


ووفق المعطيات المتوفرة لدينا فان الشركة ستقوم بوضع حاويات للمياه في كل حي وحي !! مما يذكر كبار السن من أهالي القرية بسنوات الأربعينيات والخمسينيات عندما كانوا يجلبون المياه من عين المياه في القرية!!
وقد اصدر مجلس الرامة المحلي بيانا بتوقيع المحامي يوسف فارس محامي المجلس المحلي في هذه القضية جاء فيه ان الخطوة التي ستقوم بها شركة مكوروت هي خطوة غير إنسانية وغير حضارية ومناقضة حتى للقوانين الدولية التي تقر ان من حق الإنسان استخدام المياه للعيش وال حياة . وجاء في البيان الصادر ان هذه الخطوة غير متبعة حتى في دول العالم الثالث. كما وجاء به ان المجلس المحلي لا ينكر انه مدان للشركة لكن الشركة ومديرها العام وضعوا شروط معجزة لإعادة ضخ المياه للقرية وهي بدفع ملايين الشواقل لها فورا وهذا أمرا لا يستطيع المجلس المحلي تحمله.
يذكر ان المجلس المحلي في قرية الرامة مدان لشركة مكوروت بمبلغ 8 مليون شاقلا وهي من سنوات سابقة, هذا المبلغ هو نتيجة تراكم الديون والفوائد الإضافية إذ ان المبلغ الأولى لم يصل إلى نصف هذا المبلغ فقط .
كما وبعث المحامي يوسف فارس باسم المجلس المحلي برسالة شموئيل هولندر المسؤول عن إعطاء الخدمات في الدولة يطالبه بها شكوى ضد مدير شركة مكوروت في الشمال رافي نوي يطالب بها استدعاءه للجنة السلوكية والمطالبة بإقالته من منصبه بسبب تصرفاته وموقفه من مجلس الرامة المحلي .


صورة توضيحية من العام الماضي اثناء انقطاع المياه في المنطقة

كلمات دلالية