الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

غنايم: اغلاق أي مدرسة هو فتح ابواب الجنوح وهو ما لا نريده لابنائنا في سخنين

أمين بشير مراسل
نُشر: 17/12/09 08:07,  حُتلن: 12:57

* هدف زيارة أبو الفول  امس الاربعاء الى المدرسة الزراعية في سخنين هو الإطلاع على وضع المدرسة وفحص كل ما بالامكان المساعدة فيه من أجل تحسين الوضع العام في المدرسة

* رئيس البلدية مازن غنايم وعد أن يتم قرع الابواب في الوزارات والمكاتب الحكومية المختلفة لتجنيد الميزانيات الخاصة للمدرسة للمحافظة عليها من أي اغلاق

أكد الدكتور شداد أبو الفول مفتش علم البيئة والزراعة للوسط غير اليهودي ، في وزارة المعارف أن هناك أهمية كبيرة لدعم المدارس الزراعية القائمة في البلدات العربية كون انها تعتبر الجسم النابض في مجالات تختلف قليلا عما يدرسه الطلاب بشكل روتيني يومياً ، وبإعتبار أن المدرسة الزراعية هي التي تعطي الطلاب مجالاً آخر بتعلم كيفية العناية بالارض والاهتمام بها بالاضافة لأهمية  التعرف على جميع النباتات والتي لا يتعرف عليها الابناء في الحياة اليومية.



واضاف ابو الفول أن هدف زيارته امس الاربعاء الى المدرسة الزراعية في سخنين هو الإطلاع على وضع المدرسة وفحص كل ما بالامكان المساعدة فيه من اجل تحسين الوضع العام في المدرسة. هذا وكان قد زار المدرسة عدد من المفتشين الذين اطلعوا على وضع المدرسة والتقوا بالمربي سمير غنايم مدير المدرسة الزراعية واستمعوا لشرح واف منه واطلعوا على انواع الخضراوات والنباتات التي يتم زراعتها في دفيئات المدرسة والمساحات الخضراء. وأجمع المفتشون على دعم المدرسة من جميع النواحي لتكمل مشوارها التربوي والعلمي كونها تستقبل بشكل يومي مئات الطلاب من مدارس المدينة،  الذين يساهمون في الزراعة والتعرف على النباتات المختلفة.
ومن جهة اخرى فقد وعد رئيس البلدية مازن غنايم ان يتم قرع الأبواب في الوزارات والمكاتب الحكومية المختلفة لتجنيد الميزانيات الخاصة للمدرسة للمحافظة عليها من أي اغلاق لأن اغلاق أي مدرسة هو فتح ابواب الجنوح وهو ما لا نريده لابناء في سخنين.










 



مقالات متعلقة