الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني: بيبي سيخضع لعملية جراحية في البرتغال

كل العرب
نُشر: 16/12/09 10:19,  حُتلن: 07:27

* بيبي واسمه الحقيقي كليبر لافيران ليما فيريرا سيغيب عن الملاعب نحو 6 أشهر

- النادي الملكي في بيان:

* بيبي سيخضع بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى لعملية جراحية صباح الخميس على يد الجراح الشهير نوروينا في مدينة بورتو

ذكر نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني في الترتيب الحالي، الثلاثاء أن مدافعه البرتغالي بيبي سيخضع لعملية جراحية في البرتغال بعد غد الخميس.
وقال النادي الملكي في بيان: "بيبي سيخضع بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى لعملية جراحية صباح الخميس على يد الجراح الشهير نوروينا في مدينة بورتو" شمال البرتغال.

وكان بيبي (26 عاماً) تعرض للإصابة السبت نتيجة سقوط خاطئ على الأرض بعد اشتراك مع المهاجم دافيد فيا على كرة هوائية في مباراة فريقه مع مضيفه فالنسيا ضمن الدوري المحلي وحل محله الأرجنتيني إيزيكييل غاري الذي سجل هدف الفوز لريال مدريد (3-2).
وسيغيب بيبي واسمه الحقيقي كليبر لافيران ليما فيريرا عن الملاعب نحو 6 أشهر (حتى نهاية الموسم في حزيران/يونيو). وولد بيبي في البرازيل ثم حصل على الجنسية البرتغالية وهو عنصر أساسي في المنتخب البرتغالي وريال مدريد الذي انتقل إليه عام 2007 قادماً من بورتو مقابل 30 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got