الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مدرسة النجاح الشاملة متعددة المجالات في رهط تستقبل وفد وزارة المعارف

كل العرب-الناصرة
نُشر: 15/12/09 22:19,  حُتلن: 07:25


* مدير المدرسة الاستاذ سالم القريناوي ابدى سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على انها ستساهم في تنمية وتطوير الاليات التدريسية وتساهم في الاخذ باقتراحات جديدة

استقبلت مدرسة النجاح الشاملة متعددة المجالات في رهط وفدا رفيع المستوى يمثل وزارة المعارف على راسهم مفتشة لواء الجنوب في وزارة المعارف السيدة يهوديت بلوم، القائم باعمال رئيس البلدية السيد عامر الهزيل، ومفتش المدرسة السيد علي القريناوي، والمسؤول عن الخطة الخمسية السيد بيني مالكا، ومفتش المدرسة من قبل شبكة "عمال" السيد نتانئيل برك.
اعضاء الوفد قاموا بالاطلاع عن كثب على سيرورة عمل الطاقم الاداري والطاقم التدريسي وكذلك قاموا بالاطلاع على سبل التدريس والاليات المعمول بها في الاطار المدرسي.



اعضاء الوفد قاموا بالاجتماع مع الطاقم الاداري في جلسة عمل تناولت موضوعات عديدة على راسها مناقشة اليات التعليم في المدرسة وبحث اقتراحات عديدة لتطوير طرق تدريس حديثة ودمجها في العمل المدرسي، كما وناقشوا نتائج امتحانات البجروت وانعكاساتها على الإطار المدرسي وكذلك ناقشوا فروع التخصص في المدرسة . اعضاء الوفد قاموا بتنهئة الهيئة التدريسية على النتائج التي حققها الطلاب في امتحانات البجروت، وكذلك اثنوا على صف " المبار" الذين حصلوا على معدل نجاح عال قطريا بين مدارس البلاد في امتحانات البجروت.
مدير المدرسة الاستاذ سالم القريناوي ابدى سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على انها ستساهم في تنمية وتطوير الاليات التدريسية وتساهم في الاخذ باقتراحات جديدة، كما وانها تنمي بالتالي ملكة الطالب الثقافية والتربوية، وتساهم في خلق اقليم تربوي وسلوكي مناسب، متيحا لجميع الطلاب التقدم والتطور بناءً على قدرات كل طالب وطموحاته.
يشار الى ان تصوير الحدث قام به طلاب فرع الاتصال في المدرسة بإشراف الاستاذ يوسف ابو مديغم.
 

مقالات متعلقة