صحةHealth

الصحة:دواء الفولتارين يسبب مضاعفات خطيرة تضر بالكبد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزارة الصحة تصرح: دواء الفولتارين يسبب مضاعفات خطيرة تضر بالكبد

حذرت وزارة الصحة الاسرائيلية الثلاثاء، المرضى الذين

- نشرة التعلميات الطبية :
 
* يجب تناول كميات قليلة جدا من دواء الفولتارين، وكذلك دواء ابيترين الشبيه به ولفترات زمنية قصيرة جدا

حذرت وزارة الصحة الاسرائيلية الثلاثاء، المرضى الذين يتناولون دواء الفولتارين لتخفيف الام العظام والمفاصل من انه قد يسبب مضاعفات خطيرة تضر الكبد.

وجاء في نشرة التعلميات الطبية المرفقة بالدواء انه يجب تناول كميات قليلة جدا من دواء الفولتارين، وكذلك دواء ابيترين الشبيه به ولفترات زمنية قصيرة جدا.

كلمات دلالية
القدس: 97 إصابة بكورونا بمدرسة جيمناسيا