فنانين

نوال الكويتية تتألق بالسهرة العاشرة من نجم الخليج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نوال الكويتية تتألق بالسهرة العاشرة من نجم الخليج والعراقي يغادر رحلة الوصول

* الطفلة ميرا العبدول ابنة الفنانة ديانا حداد والتي تبلغ من العمر سنتين كانت تركض وتلعب في الحفل
* اللون الشعبي من اختصاص عبدالله من السعودية بحسب الرويشد، حيث حصل على 20 نقطة على أدائه ل أغنية (أنا يا خلّي ما قصّرت) للفنان فيصل السعد

لم يستطع المتسابق العراقي غيث السومري حبس دموعه بعدما أعلنت ديالا مكي ومحمود بو شهري خروجه في السهرة العاشرة من برنامج نجم الخليج على قناة دبي، ليكمل المشتركون الخمسة المشوار لنيل لقب نجم الأغنية الخليجية في البرنامج الخليجي الغنائي الأضخم على شاشات التلفزة العربية.

ـ أداء متميز ـ
بداية السهرة مع اطلالة مميّزة للفنانة نوال الكويتية التي قدمت أغنية (غاب نورك)، قبل أن يقدم المشتركون ميدلي لمجموعة من ال أغاني الخليجية بمرافقة فرقة أورنينا للرقص المسرحي، بعدها أطل غيث مقدماً أغنية (يحلمون) للفنان عبد المجيد عبد الله، والتي نال على أدائها 21 نقطة وتنويهاً من لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنانين: عبد الله الرويشد، ديانا حداد، فايز السعيد.
أما آمال من تونس فحصلت على 17 نقطة وهي العلامة الأدنى في هذه السهرة، لأدائها أغنية (حبّيت أسلّم عليك) للفنان راشد الماجد، وذلك بعد خروجها عن المقام الموسيقي أكثر من مرة على حد تعبير فايز السعيد لكنها بالمقابل تفوقت بإحساسها وتفاعلها مع هذه الأغنية.

وقبل أن تعود نوال الكويتية وتقدم أغنية (ماي عيني)، ولأن اللون الشعبي من اختصاص عبدالله من السعودية بحسب الرويشد، حيث حصل على 20 نقطة على أدائه لأغنية (أنا يا خلّي ما قصّرت) للفنان فيصل السعد، فيما استحقت ورود من العراق 23 نقطة على أدائها لأغنية (مرّوا عليَّ الحلوين) للفنان ناظم الغزالي، وتهنئة من ديانا وفايز على تميّزها في الأداء.
وعلى غير عادة، وقفت نوال الكويتية مع المتسابقين في ميدلي لعدد من أغانيها بمرافقة آلة البيانو، حيث غني الجميع: (تكفون خلوه، تبغى الصدق، خدعة)، قبل أن تعلن فرحتها بالمشاركة في برنامج نجم الخليج على قناة دبي، معتبرة مشاركتها واجب عليها لدعم الأصوات الجميلة، منوّهة في نفس الوقت بالأداء المميّز للمشتركين واصفة إيّاهم بالمطربين.
ومع أغنية (راحت وقالت) للفنان نبيل شعيل أطلّ مودي من مصر، ليحصل على 24 نقطة، بعدها قدّم المشتركون ميدلي لأجمل الأغنيات الخليجية على خلفية لأسواق مدينة جميرا في دبي، وقبل أن تقدّم نوال الكويتية أغنيتها الأخيرة (مشتاق قالولي)، قدم غسان من تونس أغنية (عودتني كل يوم) للفنان سعد الفهد، حيث نال 25 نقطة وإشادة من أعضاء لجنة التحكيم.

ـ من كواليس السهرة ـ
ـ عبّر غيث السومري عن حزنه لفراق اخوانه في البرنامج، متوجهاً بالشكر لكل الذين شجّعوه وصوّتوا له، قائلاً إنه يشعر بالفخر لخروجه بهذا الشكل وبشهادة يفتخر بها من أعضاء لجنة التحكم على أدائه، لكنه أضاف ان دموع صديقه غسان الصادقة أبكته، واصفاً علاقته بالمتسابق التونسي بالقوية جداً.
ـ لم يستطع غسان تمالك نفسه وبكى كالأطفال، فيما بدا التأثر واضحاً على باقي المشتركين، وخاصة ورود التي أحزنها خروج ابن بلدها الذي قبّل يديها وتمنّى للبطلة الغالية (كما وصفها) التوفيق والنجاح.

ـ اعتبر الفنان عبد القادر هدهود أن أداء غيث في هذه الحلقة لم يكن كالمعتاد، مؤكداً أن ارتجاله لبعض الأمور الغير متفق عليها ربما أثّر على أدائه بشكل سلبي، مشيراً إلى فكرة الديتو الذي قد يجمعه مستقبلاً مع المشترك السعودي عبدالله الذي أبدع أثناء التدريبات.
ـ عبّرت نوال الكويتية التي تتابع نجم الخليج بإستمرار، عن اعجابها بالبرنامج على قناة دبي منوهة بالترتيب الملفت وبسلوك المشتركين المميّز وحبّهم للفن، وأضافت أن نجم الخليج متابع ومشاهد في كل الدول العربية واصفة إياه بالبرنامج الأول بين كل البرامج التي تعنى بالمواهب الفنية الشابة.

وحول الأغنية الخليجية قالت النجمة الكويتية: هي اغنية عربية وبرنامج نجم الخليج نجح في انتشارها في كل الدول العربية من خلال الإفساح المجال أمام المشاركة العربية الواسعة، متوجهة بالشكر إلى القائمين على قناة دبي على هذا التوجه.
ـ تواجد مصمم الأزياء رامي العلي والممثل الكويتي محمد العلوي والفنان البحريني ناصر بوعلي بين الجمهور لمتابعة برنامج نجم الخليج وتصديقهم محمود بو شهري، كذلك حضر الممثل الكويتي عبدالله بو شهري و محمود بو شهري، واصفاً ادائه شقيقه بالجيد متمنياً ألا يسرقه التقديم من التمثيل لأنه في النهاية ممثل ناجح جداً.
ـ حضرت الطفلة ميرا العبدول ابنة الفنانة ديانا حداد والتي تبلغ من العمر سنتين، حيث كانت تركض وتلعب، وأثناء الأستراحة كانت تهرع إلى والدتها، فيما أمسكت في أحد المرات بالميكروفون وغنّت مقطع من أغنية خاصة بالرسوم المتحركة.

كلمات دلالية