الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

فينجر: سنطلب تعويضا عن إصابة فان بيرسي مع منتخب هولندا

كل العرب
نُشر: 13/12/09 18:11,  حُتلن: 17:28

* ارسين فينجر مدرب فريق ارسنال قال ان النادي سيطلب تعويضا من الاتحاد الهولندي للعبة بسبب الاصابة التي تعرض لها المهاجم روبن فان بيرسي الشهر الماضي

قال ارسين فينجر مدرب فريق ارسنال الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم ان النادي سيطلب تعويضا من الاتحاد الهولندي للعبة بسبب الاصابة التي تعرض لها المهاجم روبن فان بيرسي الشهر الماضي. وتعرض فان بيرسي لاصابة في اربطة الكاحل خلال مباراة هولندا الودية امام ايطاليا في الرابع عشر من نوفمبر تشرين الثاني الماضي ومن المتوقع ان يبتعد عن الملاعب حتى ابريل نيسان المقبل.

 

ونقل عن فينجر قوله لهيئة الاذاعة البريطانية يوم الاحد "نعمل على الامر مع محامينا وسنسعى بالتأكيد لنيل التعويض. اتوقع الحصول على تعويض عن الاضرار التي يمكن ان تلحقها الاصابة بمسيرة الفريق في الدوري."
ويعتقد فينجر ان السلطات الهولندية لم تشخص اصابة فان بيرسي بشكل سليم وانه أضاع وقتا هاما بالتوجه الى صربيا ليخضع لفحص من طبيب تمكن من علاج العديد من اللاعبين باستخدام سوائل مستقاة من مشيمة الخيول. وقال فينجر "في البداية قال الاتحاد الهولندي لكرة القدم ان الاصابة بسيطة وقد اتصل بي روبن لمعرفة مدى امكانية سفره لعرض حالته على الطبيب الصربي المدهش وكانت الامور تسير على ما يرام." واضاف "اتضح الامر فقط عندما عاد الى هنا حيث وجدنا انه يعاني من المزيد من الاضرار. في هولندا كان هناك خلاف بين طبيب المنتخب الوطني والشخص الذي اجرى الجراحة لروبن." واصدر الاتحاد الهولندي لكرة القدم بيانا الشهر الماضي نفى فيه اي اخطاء بشأن تشخيص اصابة فان بيرسي. واضاف البيان "اتصل الطاقم الطبي بالاتحاد الهولندي بجاري اودريسكول طبيب فريق ارسنال في نفس اليوم وكان يوم أحد لابلاغه بنتيجة الفحوص وتحويل السجل الطبي الخاص بالاصابة. كما تم تسليم الفحص الى الطاقم الطبي لارسنال."

مقالات متعلقة

Got