الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

تشيلسي يواصل مسلسل هدر النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ايفرتون

كل العرب
نُشر: 12/12/09 21:43,  حُتلن: 21:44

واصل تشلسي المتصدر نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ايفرتون 3-3، ولم يكن حال مانشستر سيتي افضل منه امام مضيفه بولتون بالنتيجة ذاتها يوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.



وهو التعادل الاول لتشلسي هذا الموسم والمباراة الثانية على التوالي التي لم يذق فيها طعم الفوز بعد خسارته امام مضيفه مانشستر سيتي 1-2 في المرحلة الماضية، فاكتفى بنقطة واحدة عزز بها موقعه في الصدارة برصيد 37 نقطة وبات مهددا من مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي يملك فرصة ذهبية للحاق به الى الصدارة في حال فوزه على ضيفه استون فيلا لاحقا.
على ملعب ستامفورد بريدج، فاجا ايفرتون مضيفه بهدف مبكر بعدما تابع الفرنسي لويس ساها براسه كرة وصلته من عرضية ليتون باينز اثر ركلة حرة لم يحسن الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك التعامل معها وادخلها شباكه مقدما هدية مجانية للضيوف (12).
رد تشلسي بعد 6 دقائق مدركا التعادل بعد تمريرة مثالية من فرانك لامبارد احسن العاجي ديدييه دروغبا استغلالها ووضعها بيسراه داخل شباك الحارس الدولي الاميركي تيم هاوارد (16).
وضغط تشلسي بقوة على منطقة ضيفه وتقدم بسرعة عبر الدولي الفرنسي نيكولا انيلكا الذي تابع بيمناه كرة وصلته من لاعب الوسط الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش الذي نقذ ركلة ركنية (23).
وصعب النيجيري ايغبيني ياكوبو مهمة اصحاب الارض بتسجيله الهدف الثاني لايفرتون وادراك التعادل بعد ان تلاعب بالدفاع داخل المنطقة وسدد الكرة من زاوية صعبة في قلب المرمى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع (45+5).
وفي الشوط الثاني، تابع ايفانوفيتش القيام بدوره على اكمل وجه وارسل كرة عرضية استقبلها دروغبا بيمناه ووضعها في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى هاوارد مانحا فريقه التقدم مجددا (59) مسجلا هدفه الثالث عشر هذا الموسم وتصدر ترتيب الهدافين.
واستمرت لعبة القط والفار بين الفريقين وادرك الفرنسي ساها التعادل من جديد بتسجيله الهدف الثالث لايفرتون والعاشر له في البطولة من ضربة راسية اثر ركلة حرة (63).

مقالات متعلقة

Got تشيلسي