الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

بطولة كراتيه مميزه بدير الاسد

امين بشير مراسل
نُشر: 26/08/07 20:07

اقامت نوادي علي طربيه للكراتيه والفنون القتاليه بطولتها الرابعه في دير الاسد وذلك برعاية مدير المدرسة الابتدائيه العين المربي خالد اسدي وتحت اشراف الاستاذ علي طربيه . شارك في هذه البطوله اكثر من 150 لاعب من دير الاسد ومن البعنه ومن سخنين ومن عرب النعيم ومن القرى المجاوره وحكم البطوله طاقم الحكام المكون من 15 حكما حملة الاحزمه السوداء فما فوق والذين خاضوا دورات عديده في التحكيم وجميعهم اعضاء نوادي علي طربيه للكراتيه والفنون القتاليه .

وقد ميز هذه البطوله المستوى الرفيع الذي أداه الطلاب والمستوى الاخلاقي الذي تحلى به المتنافسون عدا عن منافسات القتال والكاتا الفردي كان هناك منافسات للكاتا الجماعي. وتم اختيار بطل الابطال من 3 مجموعات حتى جيل 10 سنوات حازت على لقب بطل الابطال الطالبه اسيل موسى اسدي من دير الاسد ، وحتى جيل 14 حاز على لقب بطل الابطال الطالب خير الله محمود مصطفى من دير الاسد ومن جيل 14 سنه فما فوق حاز على لقب بطل الابطال الطالب حذيفه علي طربية من سخنين .

وتم تكريم اكثر من 90 طالب حازو على بطولات اسرائيل وبطولات اخرى في الاونه الاخيره حيث منحوا ميداليات تقديرا لهم ولجهودهم التي يبذلونها في سبيل رفع مستواهم ومستوى الكراتيه بشكل عام .وفي نهاية البطولة تم منح كل الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ هذه المره ميداليات مشاركه.


 
حضر هذه البطولة السيد احمد ذباح ابو فادي رئيس بلدية الشاغور حيث قام بتكريم الاستاذ علي طربيه على جهوده التي يبذلها من اجل رفع مستوى الطلاب وقام الاخر بتكريم رئيس البلديه على حضوره لهذه البطوله لان ذلك من شانه رفع معنويات الطلاب وتشجيعهم للاستمرار في هذا المشوار حيث تعهد الرئيس بدعم كل الطلاب الذين سوف يمثلون اسرائيل في بطولة العالم  wtka في شهرتشرين اول المقبل ودعم النادي بشكل عام.

وقام ايضا الاستاذ خالد اسدي  بتكريم الاستاذ علي طربيه على جهوده بالمقابل قام الاخر بتكريمه على الجهود التي بذلها من اجل انجاح البطوله من كل النواحي حيث بذل من وقته ومن ماله من اجل المساعده في انجاح هذه البطوله فنشكره كل الشكر على ذلك .وفي النهايه قام الطالب نايف صفي وباسم كل الطلاب حمله الاحزمه السوداء بتكريم مدربهم الاستاذ علي طربيه على انجازاته التي حققها مؤخرا وعلى جهوده العظيمه التي يبذلها من اجل رفع مستوى الطلاب والكراتيه في الوسط العربي بشكل عام . وفي حديث لمراسل موقع العرب مع علي طربية  حول المشاريع المقبله قال ان انظارنا تتطلع بشوق الى مدينه كيراره الايطاليه حيث ستجري احداث بطولة العالم  الضخمه جدا والمميزه كما وردنا من المسؤلين هناك .

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
252328.23
BTC
0.52
CNY