الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

تعادل إتحاد سخنين وكريات شمونه

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/08/07 21:05

النائب الطيبي يجند مليون شاقلا للفريق السخنيني ويعد بالمزيد



الكل كان جاهزا لمباراة كرة قدم والى دراما واكشن في المباراة البيتة لأبناء سخنين امام الصاعد الأخر من الدرجة الممتازة كريات شمونه.



حيث عاد عباس صوان لاول مرة في حياته الرياضية الى إستاد الدوحة البلدي لكن بزي فريق أخر؟ وعاد صالح حصارمة لاعب سخنين سابقا  مرة  أخرى الى الدوحة للقاء أبناء  سخنين.
كانت مباراة دراماتيكية حماسية الأولى لأبناء سخنين بعد عودة للدرجة العليا لكن على ارض الواقع المباراة لم ترتفع للمستوى المطلوب من قبل الفريقين. وخصوصا السخنيني، فالضيوف كانوا أفضل بدقائق  كثيرة على ارض الملعب ولولا  سوء حظهم  في الدقيقة  87  من  المباراة لخرج الأبناء دون نقاط! اللعب تمركز في وسط  الملعب، وبرز ضعف غير مفهوم من  قبل بوزاغلو وكولمي في خط الوسط. وفقط بعد دخول سميوني البرازيلي ارض الملعب نشط اللعب وتحسن نوعا ما أداء الفريق السخنيني لكن في نهاية الأمر حافظ مئيركوهن على شباكة نظيفة، مباراة ثانية على التوالي وتقاسم الفريقين النقاط على أمل التعويض في المباريات القادمة.

النائب الطيبي  يجند مليون شاقلا للفريق السخنيني 
قبل المباراة فاجأ النائب احمد الطيبي جمهور وإدارة أبناء سخنين وكل من  حضر المباراة حين قدم لمازن غنايم شيكا بمبلغ مليون شاقلا!  قام بتجنيدهمن قطر.
وكان قد وعد النائب احمد الطيبي الفريق السخنيني في الأسبوع الماضي وبعد الفوز على مكابي حيفا انه  سيقوم بتجنيد  ميزانيات لصندوق الفريق  مباشرة. وبالفعل لم  يمض الا أسبوع، واذا بالطيبي يجلب مبلغ مليون  شاقلا للفريق. وقال الطيبي في كلمة امام الجمهور ان هذا أول الغيث وانه  سيعمل مستقبلا الى  تجنيد المزيد  لصالح الفريق من اجل تثبيت اقدامة في العليا.

 


مقالات متعلقة