الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

ريبيري بعد المرور باصعب فترات حياته يأمل بمشاركة البافاري أمام هرتا برلين

كل العرب
نُشر: 09/12/09 21:53,  حُتلن: 19:15

 * ريبيري يأمل بمشاركة الفريق البافاري أمام هرتا برلين في الجولة الأخيرة من ذهاب بطولة ألمانيا في 19 الحالي

- ريبيري :

* ذهنياً، مررت بفترة صعبة،  كل شيء كان يغضبني. سئمت من تكرار الإصابات وكنت أشعر بالألم عند قيادة السيارة أو حتى خلال جلوسي

 كشف لاعب وسط المنتخب الفرنسي وفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم فرانك ريبيري عن المرحلة الصعبة التي عاشها في الفترة الماضية بسبب إصابة في ركبته حرمته من اللعب منذ 3 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي. وقال ريبيري: "ذهنياً، مررت بفترة صعبة. كل شيء كان يغضبني. سئمت من تكرار الإصابات وكنت أشعر بالألم عند قيادة السيارة أو حتى خلال جلوسي".

أعطى ريبيري تفاصيل إضافية عن سبب مشكلته في أوتار الركبة اليسرى التي تؤرقه منذ أشهر عدة، "وجدنا أن عضلات فخذي الأيسر كانت أقصر بثلاثة سنتيمترات من الفخذ الأيمن. تعين علينا العمل على تلك العضلات من خلال الأمواج الصوتية وتمارين محددة". وعاود ريبيري (26 عاماً) تمارينه نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي وهو يأمل بمشاركة الفريق البافاري أمام هرتا برلين في الجولة الأخيرة من ذهاب بطولة ألمانيا في 19 الحالي. وقال ريبيري إن أولي هونيس مدير عام الفريق سابقاً ورئيس هيئة الرقابة في النادي حالياً "عاملني كأحد أبنائه وشجعني كثيراً". وفي ما يخص العلاقة مع مدربه الهولندي لويس فان غال، قال ريبيري: "كانت البداية صعبة معه". وتأهل بايرن الثلاثاء 8-12-2009 إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوز كبير على يوفنتوس الايطالي في عقر داره 4-1 وإقصائه بالتالي من الدور الأول.

مقالات متعلقة

Got