أخبارNews & Politics

النائب د. إغبارية وممثلو مستشفيات الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إغبارية وممثلو مستشفيات الناصرة يلتقون بنائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان

* القضايا التي تهدف لرفع مستوى تقديم الخدمات الصحية لجمهور المرضى في الناصرة والجليل
* إغبارية شرح لنائب وزير الصحة أهم المتطلبات والنواقص التي تعاني منها مستشفيات الناصرة
* إغبارية أكد أن الجلسة كانت ايجابية جداً وأنه سيتابع القضايا التي تم عرضها في هذا اللقاء إلى أن يتم معالجتها على أتمّ وجه

بناء على طلب من النائب د.عفو إغبارية من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة التقى ظهر اليوم الاربعاء ممثلون عن مستشفيات الناصرة الثلاث بنائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان في مكتبه في القدس حيث تم مناقشة عدد من القضايا التي تهدف لرفع مستوى تقديم الخدمات الصحية لجمهور المرضى في الناصرة والجليل.

هذا وشارك في اللقاء كل من: النائب د. عفو إغبارية، د. بشارة بشارات المدير الطبي للمستشفى الإنجليزي وشعاع أبو حنا المدير الإداري للمستشفى، المدير الإداري لمستشفى العائلة المقدسة (النمساوي) جفري جدع، والمدير الإداري للمستشفى الفرنسي حنا عيلوطي. ومن طرف وزارة الصحة شارك كل من نائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان و د. ميخائيل دور رئيس قسم الصحة العامة في وزارة الصحة.
في اللقاء شرح النائب د. إغبارية لنائب وزير الصحة اهم المتطلبات والنواقص التي تعاني منها مستشفيات الناصرة على ضوء الزيارة التي قام بها مؤخّراً للناصرة ومستشفياتها والدور المركزي الذي ممكن أن تقوم به وزارة الصحة من أجل تحسين أوضاع هذه المستشفيات. كما وشارك ممثلو المستشفيات في النقاش المتبادل الهادف الذي وصف بالإيجابي، حيث تم التطرق لعدد كبير من القضايا الملحة وسبل علاجها. النائب د. إغبارية أكد أن الجلسة كانت ايجابية جداً وأنه سيتابع القضايا التي تم عرضها في هذا اللقاء إلى أن يتم معالجتها على أتمّ وجه.

كلمات دلالية