الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

النجم الارجنتيني ليونيل ميسي: منتخب اسبانيا افضل منتخب في العالم

كل العرب
نُشر: 08/12/09 17:51,  حُتلن: 20:55

* النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة والحائز هذا العام على جائزة "الكرة الذهبية" وصف المنتخب الاسباني بانه "الافضل في العالم"

وصف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة والحائز هذا العام على جائزة "الكرة الذهبية"، المنتخب الاسباني بانه "الافضل في العالم". وقال المهاجم الارجنتيني في مقابلة نشرت اليوم الاثنين على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ان النتائج التي حققتها اسبانيا وحجم الثقة الذي يتمتع بها لاعبو المنتخب يمنحها عن جدارة لقب الافضل بين جميع المنتخبات.

واضاف ان الاسلوب الذي تلعب به اسبانيا يشبه الى حد كبير الطريقة التي يلعب بها برشلونة، مشيدا بقيادة المدير الفني للمنتخب الاسباني بطل امم اوروبا، فيسنتي ديل بوسكي. وابرز ميسي (22 عاما) ان لاعبي المنتخب الاسباني يتمتعون بمستوى عال من الثقة وهذا اساسي لاي فريق يسعى للبطولات.
وعن المنتخب الارجنتيني قال ميسي انه وبعد التاهل بصعوبة لنهائيات مونديال 2010 سيبدا المدير الفني، دييغو مارادونا، في احداث بعض التغييرات في طريقة اللعب. واضاف: "سنعمل من الان وحتى المونديال على التحسن على جميع المستويات واعتقد انه سيكون هناك تغييرا ملموسا للافضل".

مقالات متعلقة

Got