الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

النجم ليونيل ميسي يُمني النفس بمواجهة "الماتادور" في نهائي المونديال

كل العرب
نُشر: 07/12/09 20:00,  حُتلن: 14:47

- ميسي:

* هناك مجموعات أكثر تعقيداً، رغم أن منافسي الأرجنتين أقوياء

* أحلم باللعب في الأرجنتين، قلت ذلك دائما، كان ذلك حلمي منذ الصغر

*الأرجنتين تتمتع بلاعبين كبار، سواء في أوروبا أو في الدوري المحلي، نعرف أن هناك أمورا علينا تحسينها، لكن لدينا لاعبون قادرون على الفوز بكأٍس العالم

* نيجيريا لديها لاعبون كبار وهي منتخب قوي على المستوى البدني، وكوريا تعدو كثيرا وتنتشر جيدا في الدفاع كما تنفذ الهجمات المرتدة بسرعة، أما لاعبو اليونان فهم أقوياء للغاية

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا لهذا العام أن منتخب بلاده لديه لاعبون "قادرون على الفوز بكأس العالم" الذي تستضيفه جنوب إفريقيا العام المقبل، متمنيا تأهل الفريق إلى المباراة النهائية أمام إسبانيا.
وقال ميسي في تصريحات عقب تسلمه الجائزة الأحد الماضي "أحلم باللعب في الأرجنتين، قلت ذلك دائما. كان ذلك حلمي منذ الصغر". وأضاف أن "مجرد النزول إلى أرض الملعب" يمثل حافزاً بالنسبة له للرد على الجماهير والصحافة الأرجنتينية التي تتهمه دائما بتقديم مستوى باهت مع المنتخب على عكس تألقه اللافت مع ناديه برشلونة الإسباني.



النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

وأكد نجم النادي الكاتالوني أن دييغو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني شخص مميز للغاية سانده في كل الأوقات، ولا يزال يفعل بصورة مستمرة. كما أبدى ثقته بأن الأرجنتين ستتحسن بعد الأداء الضعيف الذي قدمته خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال، حيث عانت من أجل التأهل حتى الجولة الأخيرة التي فازت فيها على أوروغواي في مونتفيديو 1-صفر.
وقال ميسي "الأرجنتين تتمتع بلاعبين كبار، سواء في أوروبا أو في الدوري المحلي. نعرف أن هناك أمورا علينا تحسينها، لكن لدينا لاعبون قادرون على الفوز بكأٍس العالم".
كما تحدث لاعب برشلونة عن قرعة كأس العالم التي أوقعت فريقه في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان، قائلاً "هناك مجموعات أكثر تعقيداً، رغم أن منافسي الأرجنتين أقوياء".
وتابع "الأرجنتين هي المرشحة لتصدر المجموعة"، قبل أن يحلل المنافسين بقوله "نيجيريا لديها لاعبون كبار وهي منتخب قوي على المستوى البدني، وكوريا تعدو كثيرا وتنتشر جيدا في الدفاع كما تنفذ الهجمات المرتدة بسرعة، أما لاعبو اليونان فهم أقوياء للغاية". واختتم ميسي تصريحاته بقوله "سيكون أمرا رائعا ملاقاة إسبانيا في النهائي".

مقالات متعلقة

Got