الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

اللاعب لوكا طوني يريد العودة لايطاليا ويتوقع الغياب عن كأس العالم

كل العرب-الناصرة
نُشر: 07/12/09 19:59,  حُتلن: 22:51

* طوني: أفتقد كل شيء يتعلق ببلدي. المشجعين والاصدقاء وأمي. لا أعرف بعد في أي فريق سألعب لكني متأكد أني سأعود الى ايطاليا

يرغب الايطالي لوكا طوني مهاجم بايرن ميونيخ الالماني في العودة للعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد خلافه مع مدربه الهولندي لويس فان جال. وخسر طوني (32 عاما) مكانه في التشكيلة الاساسية لمنتخب ايطاليا بسبب قلة مشاركاته مع بايرن في المانيا ويشك في أن الوقت كاف لكسب اعجاب مارتشيلو ليبي مدرب ايطاليا حتى لو نجح في الانتقال لناد اخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل. ونقلت وسائل اعلام ايطالية عن طوني يوم الاثنين قوله في تقديم لمقابلة مع مجلة تشي "أفتقد كل شيء يتعلق ببلدي. المشجعين والاصدقاء وأمي.

لا أعرف بعد في أي فريق سألعب لكني متأكد أني سأعود الى ايطاليا." وانضم طوني طويل القامة الى بايرن في 2007 قادما من فيورنتينا بعد مسيرة لعب خلالها لباليرمو وأندية أخرى. وثارت تكهنات حول تقديم نادي وست هام يونايتد الانجليزي عرضا لضم طوني لكن القليل من الاندية الايطالية عبرت علنا عن رغبتها في التعاقد معه. وأضاف طوني "هنا في المانيا ارتكبت أخطاء أشعر بالندم عليها. ستكلفني هذه الاخطاء على الارجح المشاركة في كأس العالم بجنوب افريقيا رغم أني لا أزال متمسكا بالامل في أن يستدعيني ليبي."

مقالات متعلقة

Got