رياضة وشبابSports

بوردو يحسم مواجهة باريس سان جرمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
26

ايلات
غبار
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بوردو حامل اللقب والمتصدر حسم مواجهته القوية مع ضيفه باريس سان جرمان

حسم بوردو حامل اللقب والمتصدر مواجهته القوية مع ضيفه باريس سان جرمان بالفوز عليه بهدف نظيف الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ويدين

* مرسيليا تحضر بشكل جيد لمباراته الحاسمة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بفوزه على مضيفه نيس (3-1)
* فالنسيان رفع رصيده إلى 26 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن بوردو، ونقطة عن مونبلييه الذي يملك أيضاً مباراة مؤجلة

حسم بوردو حامل اللقب والمتصدر مواجهته القوية مع ضيفه باريس سان جرمان بالفوز عليه بهدف نظيف الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ويدين فريق المدرب لوران بلان بفوزه العاشر إلى التشيكي ياروسلاف بلازيل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث التي رفع من خلالها رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن مونبلييه الذي واصل تألقه وأصبح ثانياً مؤقتاً بفوزه على ضيفه لومان بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للفائز كريم أيت فانا في الدقيقة 12 وليليان كومبان في الدقيقة 73، فيما سجل أنتوني لو تاليك هدف لومان الوحيد في الدقيقة 62.
 

وحذا فالنسيان حذو مونبلييه وسجل فوزه الثامن بتغلبه على ضيفه موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف فالنسيان دافيد دوكورتيو والمالي مامادو ساماسا والتونسي فهد بن خلف الله في الدقائق 26 و84 و90 على التوالي، بينما أحرز البرازيلي نينيه هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.
ورفع فالنسيان رصيده إلى 26 نقطة وصعد إلى المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن بوردو، ونقطة عن مونبلييه الذي يملك أيضاً مباراة مؤجلة. وتعادل سانت إتيان مع سوشو بدون أهداف.

مرسيليا يستعد لريال بالفوز على نيس

وتحضر مرسيليا بشكل جيد لمباراته الحاسمة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بفوزه على مضيفه نيس (3-1).
واستعاد فريق المدرب ديدييه ديشان توازنه بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام مضيفه لنس، وحصل على دفعة معنوية هامة قبل الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيستقبل الثلاثاء المقبل ريال مدريد على ملعبه "فيلودروم" لكن مهمته ستكون شبه مستحيلة لأن عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف لكي يتأهل.
وسجل أهداف مرسيليا كل من السنغالي مامادو نيانغ والأرجنتيني لوتشو غونزاليز والإيفواري باكاري كونيه في الدقائق 18 و76 و86 على التوالي، فيما أحرز كافومبا كوليبالي في الدقيقة 32 الهدف الوحيد لنيس الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد النيجيري أونيكاشي أبام في الدقيقة 45.
ورفع مرسيليا الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن لوريان السادس الذي خسر بدوره أمام رين بهدف وحيد سجله موسى سو في الدقيقة الثانية من المباراة. ويلعب غداً الأحد، بولوني مع لنس، واوكسير مع نانسي، وغرونوبل مع تولوز، وليل مع ليون.

كلمات دلالية
الناصرة: حقوق المرأة بفترة الحمل والولادة بمستشفى النمساوي